أسباب تدفعكم للسفر في القطار
سفر
للسفر في القطار أسبابه... إطلعي عليها
أفضل 10 انشطة سياحية في برشلونة
سفر
متعة سياحية كبيرة في برشلونة من خلال هذه النشاطات

جزيرة رودس...تجددين حياتك بزيارتها

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016
اماكن يجب التخطيط لزيارتها في جزيرة رودس اليونانية

لا تفوتي في هذه لعطلة زيارة جزيرة رودس اليونانية المميزة التي تعد من أجمل الجزر وفيها أماكن لا تفوت واليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك اماكن يجب التخطيط لزيارتها في جزيرة رودس اليونانية.

 

اكتشفي معنا معالم جزيرة ميكونوس اليونانية

 

قرية ليندوس

 

قرية ليندوس هي قرية صغيرة وجميلة وهادئة بالقرب من موقع ليندوس الأثري ويمكن أن تلفتك كثيراً إن كنت تبحثين عن الهدوء لأنها بعيدة عن الازدحام وفيها تطيب روعة الجلوس خاصة في المساء مع حركة خفيفة للناس.

 

أكروبولس

 

على قمة قرية ليندوس تجدين موقع أكروبولس المعروف مع مجموعة من بقايا المدرجات والأعمدة الصخمة التي تنتصب في مقابلة البحر من على منحدر خلاب وهذه إطلالة تحبس لك أنفاسك.

 

الحديقة المائية

 

إن قصدت رودس مع أطفالك والعائلة ستكون المدينة المائية المكان الأنسب الذي عليك أن تقصديه لأنها تحوي ألعاباً مائية ممتعة وتتنوع النشاطات فيها من بركات سباحة هادئة الى زلاجات مائية مسلية...

 

وادي الفراشات

 

تجولين في الطبيعة في وادي الفراشات والفراشات من حولك هذه التجربة الفريدة تقدمها جزيرة رودس لكل شخص يزورها وفي هذا الوادي تتجمع الفراشات الملونة بالآلاف من اجل التكاثر وتجدد دورة الحياة وبالأخص في الصباح الباكر.

 

عاصمة اليونان... عنوان التاريخ الإغريقي المميز

 

المدينة القديمة في رودس

 

هذه المدينة هي أقدم مدينة مأهولة تعود الى القرون الوسطى في أوروبا وهيه المدينة الأثرية المدهشة تعج بالمحلات والأكشاك وفيها أماكن لبيع التذكارات الى جانب أطيب المقاهي والمطاعم وفيها حصون متينة من أيام الحروب القديمة لتحميها من الغزوات والهجمات.