بعد اطلالاتها التي أثارت الجدل… ملكة جمال كرواتيا تفضح تحرش لاعبين بها!
يوميات المشاهير
بعد اطلالاتها التي أثارت الجدل... ملكة جمال كرواتيا تف...
نادين الراسي تردّ على من انتقدوا خضوعها لعمليات التجميل: “كتير مبسوطة بحالي”!
يوميات المشاهير
نادين الراسي تردّ على من انتقدوا خضوعها لعمليات التجمي...

هل تذكرون ماسة طفلة مسلسل "باب الحارة"؟ شاهدوا كيف أصبحت بعد مرور السنوات

الجمعة، 13 يناير 2023
هل تذكرون ماسة طفلة مسلسل “باب الحارة”؟ شاهدوا كيف أصبحت بعد مرور السنوات

أدهشت جلسة تصوير ماسة جمال الجمهور السوري والعربي في أحدث ظهورٍ لها عبر حساباتها الالكترونية، وبعد أن دقّقوا بالصور التي تم تداولها بكثرة عبر السوشيل ميديا تأكدوا أنّها طفلة مسلسل "باب الحارة" وكانت تقدّم فيه دور "هدية" ابنة بوران في العمل الذي استمر لعدة سنوات على الشاشة. 

أمّا المفاجأة كانت بالاعلان عن عودة المسلسل الذي حقّق نسبة عالية من النجاح والمشاهدة وذلك خلال الموسم الرمضاني المقبل، بالاضافة الى عودة لأبطال الجزء الأوّل منه بحسب ما تم الكشف عنه. 
وعن ماسة الجمال في اطار "باب الحارة" فقد شاركت به الى الجزء السابع منه، وفي مقابلة أُجريت معها عبر الاعلام حكت أنّها لم تخف من فكرة الظهور أمام الكاميرا وهي في عمرٍ صغير حينها. 

جلسة تصوير ماسة جمال

شاركت الممثلة السورية ماسة جمال سلسلة من الصور الجديدة لها مع متابعيها عبر انستقرام، واختارت فيها الجينز باللون الرمادي وكنزة من الصوف الناعم باللون الأسود لاطلالتها الكاجوال. وتداول عدد كبير من الرواد صورها مع التركيز على أنّها "هدية" طفلة مسلسل "باب الحارة"، في حين أنّ نسبة كبيرة من الأشخاص وجدوا أنّ ملامحها لم تتغيّر بل لا زالت كما هي وأصبحت شابة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Masa Jammal (@masa_jammal)



لينة ابنة احمد الفيشاوي كبرت بعد صراعات كثيرة... شاهدوا كيف أصبحت

وتنشر ماسة من حينٍ لآخر عبر انستقرام الكثير من الصور لأحدث اطلالاتها وتشارك متابعيها ببعض تفاصيل يومياتها، ويُذكر أنّ عدا مسلسل "باب الحارة" الدرامي كانت الممثلة السورية قد ظهرت في أعمال تمثيليّة عدّة منها: "الولادة من الخاصرة"، "ليالي الصالحية"، "حمّام شامي" و"بنات العيلة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by سوريا دارما🇸🇾 (@syria_drama.1m)