جلسة طلاق دنيا بطمة ومحمد الترك عقدت… وأولويتها التجميل!
يوميات المشاهير
جلسة طلاق دنيا بطمة ومحمد الترك عقدت... وأولويتها التج...
بعد تغير خصر مروة راتب مراراً وتكراراً… هل تودّع الحشوات؟
يوميات المشاهير
بعد تغير خصر مروة راتب مراراً وتكراراً... هل تودّع الح...

جلسة تصوير موديل روز تثير الهلع... ثعابين مرة جديدة!

الخميس، 20 أكتوبر 2022
جلسة تصوير موديل روز تثير الهلع… ثعابين مرة جديدة!

تفاجأ المتابعون بصور من جلسة تصوير خضعت لها إحدى أكثر عارضات الأزياء العربيات إثارة للجدل، والتي أطلّت فيها بستايل جريء مع ثعبان.

جلسة تصوير موديل روز

نشرت عارضة الأزياء موديل روز عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي، صوراً من جلسة تصوير أجرتها مؤخراً، فاجأت من خلالها المتابعين بسبب الجرأة التي ظهرت فيها، ليس فقط لناحية الملابس.

إذ اختارت العارضة الشهيرة أن تطلّ بستايل مميّز من خلال ارتداء توب يغطي منطقة الصدر فقط، بالإضافة إلى سروال ضيّق من اللونين الأبيض والأسود.

إلا أن هذا الأمر ليس وحده ما كان جريئاً في اللقاطات التي نشرتها، إذ أطلّت العارضة السعودية فيها وثعبان صخم ملفوف حول جسمها، علماً أن هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها بهذه الفكرة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝑀𝑜𝒹𝑒𝓁 𝑅𝑜𝓏 (@model_roz)

ففي شهر اغسطس الفائت، أطلّت موديل روز أيضاً في جلسة تصوير اعتبرها البعض مخيفة، حيث التفّ حولها عدد من الثعابين الضخمة، وأظهرت ذلك من خلال صور ومقاطع فيديو.

ثعابين وفستان مكشوف... جلسة تصوير مودل روز تثير الجدل

كما أنها نشرت في إحدى المرات صوراً وهي تحمل ثعباناً في إحدى السهرات، وعلّقت عليها بالقول: "الثعابين لم تعد تصدر حفيفاً، بل باتت تناديك بصديقي أو حبيبي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝑀𝑜𝒹𝑒𝓁 𝑅𝑜𝓏 (@model_roz)

عودة إلى الطفولة

وكانت موديل روز قد تعرّضت منذ مدّة لموجة من السخرية بسبب انتشار صورة لها من طفولتها، تظهر تغيّرها بشكل كبير بسبب الإجراءات التجميلية التي خضعت لها. إذ نشرت شقيقتها ليان عبدلله، صورة مع موديل روز قالت فيها: "شرايكم بأشكالنا أنا وروز واحن صغار تشبهنا يوم كبرنا؟".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور اند افتر (@be4andafters)

فستان الفراشة!

وكانت العارضة السعودية الشهيرة قد نشرت في آحدث منشور لها عبر انستقرام لقطات لها وهي ترتدي فستاناً قصيراً زهريّ اللون منقشاً بالفراشات. وعلّقت على هذا المنشور بإموجي الفراشة، وبدت مسطّحة على الأرض وساقاها مكشوفتان، وقد تفاعل الجمهور بشكل كبير مع هذه اللقطات.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝑀𝑜𝒹𝑒𝓁 𝑅𝑜𝓏 (@model_roz)