الفنانة السعودية زينة عماد تعايد متابعيها بعيد الفطر… والانتقادات تنهال عليها!
يوميات المشاهير
الفنانة السعودية زينة عماد تعايد متابعيها بعيد الفطر.....
هيفاء وهبي تعبّر عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني… وردّ من المتحدّث بإسم الجيش الاسرائيلي!
يوميات المشاهير
هيفاء وهبي تعبّر عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني... وردّ...

متهم جريمة صباح السالم: غير صحيح أنّي قتلت فرح!

الأربعاء، 12 مايو 2021
متهم جريمة صباح السالم: غير صحيح أنّي قتلت فرح!

عقدت محكمة الجنايات بالكويت أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل فرح أكبر أمام طفلتها، والتي تعرف باسم "جريمة صباح السالم". فما هي آخر تطورات جلسة محاكمة قاتل فرح اكبر؟ اليكِ التفاصيل في ما يلي.

المتهمّ ينكر قتل فرح

ذكرت وسائل اعلام كويتية، أنّ المتهم وصل إلى المحكمة عبر باص سجناء المركزي، بالوقت الذي تجمعت فيه ناشطات وقريبات الضحية قرب مقر انعقاد المحاكمة، ورفعنَ لافتات تطالب بإعدام القاتل.

وعند بدء المحاكمة، أنكر المتهم بأنه قتل فرح، بالاضافة الى الاتهامات المسندة إليه بخطف وقتل فرح. وعندمت سألته المحكمة عن ارتكابه الجريمة، أجاب: "غير صحيح"، وضاف: "أعمل في استخبارات الجيش.. وأدرس علم النفس.. ولم أخطف ولم أقتل ولم أهدد".

بعد استجواب المتهم قرر المحكمة تأجيل جلسة محاكمة قاتل فرح اكبر  إلى 25 مايو الحالي، لاستدعاء ضابط الواقعة.

جريمة صباح السالم في تطورات جديدة والنيابة العامة تُطالب بإعدام قاتل فرح أكبر

ماذا طالب محامي فرح؟

من جهته، تقدم دفاع المجني عليها المحامي عبدالمحسن القطان، بطلب التعويض المدني بمبلغ 5001 دينار مؤقتاً، وطالب بتطبيق عقوبة الإعدام.

وتجدر الاشارة الى أن وقائع القضية بدأت منذ أربعة أشهر بحسب كلّ التقارير التي وردت عنها، عندما شاهد القاتل ضحيته لأول مرة في أحد المنتزهات، وراقبها من دون علمها والتقط أرقام لوحة سيارتها. كما تمكن من الحصول على بياناتها الخاصة وعنوان منزلها، لتبدأت عمليات ملاحقته لها، رغم علمه أنها متزوجة. وحاول المتهم خطف فرح وتمكن من وضع جهاز تتبع في سيارتها. ورغم ان فرح قامت بتسجيل قضية ضده، تم اخلاء سبيله بعدما قام بالضغط عليها.

وفي يوم الحادثة، قام المتهم باختطاف فرح داخل سيارتها ثم وجه إليها طعنة في الصدر أمام طفلتها وألقى جثتها أمام مستشفى في منطقة صباح السالم حيث لفظت أنفاسها الاخيرة.