ما الأسباب التي أدّت لتشوّه وجه سوزان نجم الدين وإصابتها بإلتهابات حادة؟
يوميات المشاهير
ما الأسباب التي أدّت لتشوّه وجه سوزان نجم الدين وإصابت...
بالصور… ميسي مع عائلته في إجازة بالمملكة العربية السعودية!
يوميات المشاهير
بالصور... ميسي مع عائلته في إجازة بالمملكة العربية الس...

تصريحات جليلة حول علاقتها بتامر حسني تثير الجدل... فهل كانت السبب وراء طلاقه؟

الثلاثاء، 02 مايو 2023
تصريحات جليلة حول علاقتها بتامر حسني تثير الجدل… فهل كانت السبب وراء طلاقه؟

فور إعلان بسمة بوسيل خبر طلاقها من الفنان تامر حسني، ربط الجمهور السبب بجليلة المغربية التي كانت على علاقة عاطفية مع تامر منذ سنوات طويلة، فماذا جاء في تصريحات جليلة المغربية؟ وكيف ردّت على الاتهامات التي تطالها؟

تصريحات جليلة المغربية

في التفاصيل، نفت الفنانة جليلة بأن يكون لها علاقة بانفصال بسمة بوسيل عن تامر حسني، وذلك عبر تصريحات إعلامية أدلت بها، كما نكرت وصفها"بخرابة بيوت" وأكّدت أن ما حصل بين تامر وبسمة هو "قضاء وقدر". وتابعت حديثها قائلة إن انفصالهما هو لصالحهما، "ربّ الخير لا يأتي الا بالخير دائماً".

ووجهت رسالة لتامر حسني قالت فيها: "انا بعزّه على الصعيد الشخصيّ والإنسانيّ والفنّي، وأتمنى له كلّ التوفيق والنجاح في حياته الشخصيّة والعمليّة".

ولفتت إلى أنها رغم تعرضها لانتقادات واسعة واتهامات، فلا تنزعج من إرتباط اسمها بتامر، مشيرة الى أنهما أصدقاء منذ سنوات طويلة، وقالت: "انا وتامر عشرة سنين ومش بزعل لما شوف إسمي أو صوري مرتبطة بتامر دحاجة طبيعية، لأنّي بحترمه على المستوى الفنّي والإنسانيّ وربنا يوفقه ويكتب له الخير، وانفصاله حاجة من ربنا، لبيجيب لنا الخير دائماً".

ما علاقة أحمد أبو هشيمة بِطلاق تامر حسني وبسمة بوسيل!؟

تامر حسني يلتزم الصمت 

واللافت أنّ الفنان تامر حسني يلتزم الصمت حول الشائعات التي تطاله مؤخراً عن خيانته لبسمة بوسيل مع الفنانة المغربية جليلة، فلم ينفي كما لم يؤكد الخبر لجمهور الذي يطالبه بتوضيح حول هذا الأمر.

نذكر أن منذ أيام قليلة، أعلنت مصممة الأزياء بسمة بوسيل انفصالها عن زوجها السابق ووالد أطفالها تامر حسني بصورة نشرتها على حسابها الرسمي على انستقرام، كتبت عليها: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تمّ الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير أمين يا رب."