بعد تقبيله لطفل بفمه الدالاي لاما يتحرّش بفتاة قاصر… شاهدوا الفيديو
يوميات المشاهير
بعد تقبيله لطفل بفمه الدالاي لاما يتحرّش بفتاة قاصر......
تصريح صادم… التعليق الأول لوالدة أشرف حكيمي حول امتلاكها لثروته
يوميات المشاهير
تصريح صادم... التعليق الأول لوالدة أشرف حكيمي حول امتل...

في أوّل ظهور تمثيلي لها... جمال إبنة دنيا سمير غانم حديث الجمهور!

الخميس، 20 أبريل 2023
في أوّل ظهور تمثيلي لها… جمال إبنة دنيا سمير غانم حديث الجمهور!

تصدّر جمال ابنة دنيا سمير غانم حديث الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي مع تداول الفيديوهات واللقطات المصوّرة لها من الظهور التمثيلي الأوّل لها عبر الشاشة الى جانب والدتها. 

وفي الأشهر القليلة الماضية كانت كايلا قد ظهرت عبر السوشيل ميديا وتعرّضت للتنمّر من بعض الرواد، وبعدها عبّرت خالتها النجمة إيميه غانم عن غضبها من ما حصل، وسُرعان ما ردّ والد الطفلة الإعلامي رامي رضوان على التعليقات التي طالت إبنته وقد علّق بالقول: "بنتي زي القمر ربنا يحرسها أحلى واحدة في الدنيا في عيون أبوها وأمها وده يكفي، حد شايفها حلوة أو مش حلوة ولا يفرق معايا".

جمال ابنة دنيا سمير غانم

في مسلسل "جت سليمة" الذي تُقدّمه النجمة المصرية دنيا غانم في الموسم الرمضاني، إنضمّت لها إبنتها "كايلا" في أوّل تجربة تمثيل لها وتحديداً في الحلقة 12 من العمل الذي يُعرض على الشاشة. وقد أشاد الجمهور بجمال ملامح إبنة النجمة المصرية وعلّق عدد كبير من الرواد على الصور التي نشرتها دنيا عبر حسابها على إنستقرام، حيث أرفقتها بالقول: "كايلولة قلبي ما شاء الله… ربنا يحفظ كل أولادنا و يطلعوا أحسن مننا يا رب". 

جمال ابنة دنيا سمير غانم

صور نادرة لسمير غانم وزوجته تنشرها لأول مرة ابنته دنيا... ومئات الآلاف يتفاعلون معها!

كما علّق عدد من نجوم مصر على هذه اللقطات المصوّرة من مسلسل "جت سليمة"، منهم النجمة مايان السيّد التي كتبت: "بحبكوا أوي"، والنجمة المعتزلة حنان الترك التي علّقت بالقول: "اللهم بارك حبيبيه قلبي ربنا يحفظها يا رب حبيبتي وحشتني" وكذلك النجمة درة زروق، النجمة كندة علّوش، النجمة فيفي عبده... وغيرهم. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem)