هل تآمرت الليدي ديانا مع الامير آندرو ضدّ الملك تشارلز؟ حقيقة صادمة نكشفها
يوميات المشاهير
هل تآمرت الليدي ديانا مع الامير آندرو ضدّ الملك تشارلز...
نسرين طافش تثير التساؤلات حول طلاقها للمرّة الثانية!
يوميات المشاهير
نسرين طافش تثير التساؤلات حول طلاقها للمرّة الثانية!

بالصورة... جمال ابنة معتصم النهار يخطف الأنظار

الأربعاء، 28 سبتمبر 2022
بالصورة… جمال ابنة معتصم النهار يخطف الأنظار

تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التّواصل الإجتماعيّ صورة تُظهر جمال ابنة معتصم النهار حيث شاركت لين برنجكجي زوجة الفنّان السّوري السّابقة صورة جمعتها بابنتها ساندي، بطريقة أظهرت الطّفلة وكأنّها نسخة مصغّرة منها.

بعد زواج دام سبع سنوات طلاق معتصم النهار ولين برنجكجي... والجمهور يعبّر عن أسفه

جمال ابنة معتصم النهار

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by لين برنجكجي🧚🏻‍♀️ (@leen.brinjikji)

في التّفاصيل، نشرت لين برنجكجي صورة مع ابنتها ساندي عبر حسابها الخاصّ عبر انستغرام، ولكن بطريقة مختلفة حيث اختارت لين لقطة قريبة إلى وجهها الّذي وضعته إلى جانب وجه ساندي لتسليط الضّوء على لون عيونها وعيون ابنتها الّتي ظهرت متطابقة.

كما أرفقت لين الصّورة بتعليق جاء فيه: "ملاكي"، دون إضافة أي تفاصيل أو تعليقات أخرى.

وفي السّيااق ذاته، تفاعل الجمهور مع صورة ابنة معتصم النهار بطريقة إيجابيّة حيث عبّروا عن إعجابهم بملامحها الجميلة وتطابقها مع ملامح والدتها.

وقال البعض في تعليقاتهم داعياً للفتاة: "الله يحفظكم ويحميكم أديش حلوة الصورة"، "جميلة ما شاء الله تبارك الله يا ربّ يحفظها من العين".

انفصال معتصم النهار عن زوجته

وقد أثار مؤخّراً خبر طلاق الممثّل السّوري معتصم النّهار عن زوجته لين برنجكجي ضجّة كبيرة عبر وسائل التّواصل الإجتماعيّ سيّما في العالم العربيّ.

ويذكر أنّ معتصم النهار كان قد انفصل عن لين برنجكجي خلال شهر آذار الماضي بعد زواج دام 7 سنوات، وذلك بسبب العديد من الخلافات الّتي أرجعها معتصم بعد ذلك إلى انشغاله بالفنّ عن أسرته، وعدم استطاعته أن يوازن بين عمله ومنزله، مشدّداً حينها أنّه بذل كل جهده ليحافظ على عائلته.

كما علّق معتصم آنذاك على قرار الانفصال قائلًا: "ما عندي شكّ بالقرار الّذي أخذته ولكن لم أكن أفضّله، فالفنّان بعض المرّات يدفع ضريبة الشّهرة غالياً، وقرار الانفصال من ضرائب الشّهرة التي دفعتها".

وفي سياق آخر، أشارت بعض المصادر أنّ معتصم كان قد خان زوجته في إحدى المرّات مع إعلاميّة عربيّة شهيرة.