سيروم للشعر الجاف
اطلالة ومكياج
شعرك لن يعود جافاً مع هذا السيروم المحضر منزلياً!
اسباب جفاف الشفايف
اطلالة ومكياج
مع بداية الفصل البارد... تنبهي لما يؤدي الى جفاف شفاهك!

ما هو سرّ مونيكا بيلوتشي لتبدو بكلّ هذا الجمال؟

السبت، 03 ديسمبر 2016
مونيكا بيلوتشي

تعد مونيكا بيلوتشي من أجمل نساء العالم وبالطبع لديها أسرار جمالية خاصة بها واليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك الأسرار الجمالية التي تتبعها مونيكا بيلوتشي في يومياتها لكي تستوحي منها بعض النصائح لك وتحذي حذوها في الظهور باناقة متكاملة من حيث المكياج والشعر أينما حللت في كل المناسبات.

مونيكا بيلوتشي... رمز الجمال في السينما

المكياج

تبتعد مونيكا بيلوتشي كل البعد عن مساحيق التجميل الكثيرة على الوجه وتفضل استخدام كريم الأساس فقط لبشرة نضرة وجميلة عند الخروج لأية مناسبة. من الجدير بالذكر أن مونيكا بيلوتشي تبدأ يومها بحمام من الماء البارد لشد بشرتها ولمنعها من الترهل وظهور علامات السن عليها.

العناية بالشعر

تغسل مونيكا بيلوتشي شعرها مرتين فقط في الأسبوع لأنها تشعر بأن المواد الكيميائية التي تحويها الشامبوهات تضر بالشعر وتؤذيه. تخفف مونيكا بيلوتشي الشامبو بالماء قبل أن تضعه على شعرها لتخفف من حدة أذيته لها. تترك مونيكا بيلوتشي شعرها لينشف من دون مجفف لتفادي تلفه.

ما الذي يميز مسيرة بليك لايفلي الفنية؟

مونيكا بيلوتشي تركز على مكياج العين

تركز مونيكا بيلوتشي على مكياج العين أكثر من الوجه بالكامل فتستخدم الظلال الطبيعية وتفضل اللون البني والرمادي على عينيها. تبرز مكياجها مع الماسكارا المكثفة للرموش.

مونيكا بيلوتشي تحبذ اللوك الناعم

تعتمد مونيكا بيلوتشي في إطلالاتها على استايل البسيط والناعم بالكامل ولكن من حيث احمر الشفاه فغالباً ما تختار اللون الأحمر لأنها تشعر بأنه يبرز جمالها.