اخطاء يجب تجنبها في مكياج العمل
اطلالة ومكياج
5 اخطاء تجنبيها في مكياج العمل لاطلالة مشرقة!
خرافات لا يجب تصديقها عن العناية بالاسنان
صحتك
لا تصدقي هذه الخرافات عن الأسنان!

جملي بشرتك مع الوصفات الكورية المفيدة

الخميس، 25 أغسطس 2016
وصفات كورية لجمال البشرة
تعتني المرأة في كل انحاء العالم بجمال بشرتها ولكن المرأة الكورية تتمتع بالبشرة الصافية والنقية لذلك اليك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة وصفات كورية لجمال البشرة.

 

العناية بالبشرة في فصل الصيف

 

نظام 424 لتنظيف البشرة

 

هذا النظام فعال ومفيد وفريد من نوعه وتستخدمه المرأة الكورية لتنظيف بشرتها بشكل عميق. يعتمد هذا النطام على تنظيف البشرة بزيت منظف كزيت جوز الهند أو زيت الزيتون أو زيت دوار الشمس وذلك باستخدام قطعة من القطن ويترك على البشرة لمدة 4 دقائق. من ثم يتخدم غسول رغوي وتترك الرغوة على البشرة لمدة دقيقتين ويعد ذلك يشطف الوجه بالماء الفاتر ومن ثم بالماء البارد لمدة 4 دقائق. إن هذا النظام كفيل بتنظيف البشرة بعمق وغلق المسام كما يحمي البشرة من تأثير منظفات البشرة القاسية على الجلد وذلك من خلال تنظيفها أولا بالزيت.

 

ترطيب البشرة

 

تقوم المرأة الكورية بترطيب بشرتها بطريقة فعالة فتأخذ كمية من الكريم المرطب وتدلكها بأطراف أصابعها عدة ثوان لتدفئة الكريم ومن ثم تضعه على البشرة في الاتجاه من الأعلى الى الأسفل وتدفئة الكريم تساعد على امتصاص البشرة له بسرعة وتوغله في طبقات الجلد بشكل عميق.

 

ماسكات البشرة

 

الماسكات الأسبوعية للبشرة هي من الوصفات الكورية المهمة لتساعد على شد البشرة وتفتيحها وعادة ما يستخدم ماسك بياض البيض والعسل وذلك من خلال مزج بيضة واحدة وملعقة من العسل ويوضع على البشرة النظيفة لمدة 20 دقيقة ويشطف جيداً بالماء الدافئ.

 

القناع الورقي... الاختراع الافضل للعناية بالبشرة؟

 

كريم الرقبة

 

تهتم المرأة الكورية بوضع الكريم على رقبتها يومياً لأنها من أكثر المناطق المعرضة لظهور التجاعيد فيها وباستخدام الكريمات بشكل يومي يفضل استخدام الكريمات التي تحوي على الفيتامين C والتي تعمل على تحفيز إنتاج الكولاجين.