دلال عبد العزيز مشوار فني لامع… وحياتها مع سمير غانم تكلّلت بالحبّ حتى النهاية
سيرة المشاهير
دلال عبد العزيز مشوار فني لامع... وحياتها مع سمير غانم...
بعد أسبوع واحد على زفافها… زوج روان الغامدي يقتلها بطريقة فظيعة!
يوميات المشاهير
بعد أسبوع واحد على زفافها... زوج روان الغامدي يقتلها ب...

دلال عبدالعزيز الى مثواها الأخير اليوم ويسرا تتغيب عن حضور الجنازة

الأحد، 08 أغسطس 2021
دلال عبدالعزيز الى مثواها الأخير اليوم ويسرا تتغيب عن حضور الجنازة

رحلت معشوقة الجماهير دلال عبدالعزيز صاحبة الرصيد الفني الكبير في مصر، بعدما قارقها زوجها النجم القدير سمير غانم منذ أكثر من شهر، أيضاً إثر إصابته بفيروس كورونا. رغم سلبية مسحة كورونا، إلا أن مضاعفات الفيروس أدّت الى تلف رئتي الراحلة دلال، وتدهورت حالتها مؤخراً بشكل شديد، حيث طلب الأطباء قبل رحيلها ضرورة إخضاعها لعملية زرع رئة، إلا أن أسرتها رفضت الأمر لخطورة العملية.

عاشت دلال آخر أشهر في حياتها على جهاز الأكسيجين دون أن تعلم بخبر وفاة زوجها، الى أن وافتها المنية صباح السبت عن عمر يناهز 61 عاماً، وقد أعلن عن هذا الخبر المفجع صهرها الإعلامي رامي رضوان.

دلال عبد العزيز مشوار فني لامع… وقصة حبّ مع سمير غانم تكلّلت بالحبّ حتى النهاية

جنازة دلال عبدالعزيز

تنطلق اليوم الأحد، جنازة الفنانة الراحلة دلال بعد صلاة الظهر من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، ويوارى جثمانها الثرى داخل مقابر الوفاء والأمل التي شهدت دفن الفنان الراحل سمير غانم فيها. 

وقد أعلنت النجمة يسرا تغيّبها عن حضور مراسم تشييع الراحلة دلال بسبب تواجدها في بيروت، حيث أطلّت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء dmc" والمذاع عبر قناة "dmc" أنها حالياً في بيروت والجميع في لبنان حزين على وفاة سمير غانم ودلال عبدالعزيز، مشيرة إلى أن عائلة سمير غانم كانت تمثل لها عائلتها أي أكثر من الأصحاب.

إيمي سمير غانم تعلّق على وفاة والدتها

علّقت الابنة المفجوعة برحيل والديها ايمي سمير غانم عبر حسابها على انستقرام على نبأ وفاة والدتها الأليم، فنشرت صورة لهما ودعت لهما قائلة: "رب ارحمهما كما ربياني صغيراً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem)

ايمي ودنيا عاشتا حالة انهيار شديد!

ذكرت المصادر الصحفية، ان ابنتي دلال، ايمي ودنيا سمير غانم، أصيبتا بانهيار شديد لساعات بعد إعلان خبر وفاة والدتهما من داخل مستشفى الشيخ زايد التخصصي، ولم يغادرا الغرفة، حتى نقل جثمانها الى ثلاجة الموتى. وعندها ازدادت حالتهما سوءاً.