بالصور… ميسي مع عائلته في إجازة بالمملكة العربية السعودية!
يوميات المشاهير
بالصور... ميسي مع عائلته في إجازة بالمملكة العربية الس...
بالصور… نسرين طافش في أحضان زوجها مجدداً وجلسة تصوير تجمعهما!
يوميات المشاهير
بالصور... نسرين طافش في أحضان زوجها مجدداً وجلسة تصوير...

غادر الوسط الفني بشكلٍ صادم... النجوم يودّعون مصطفى درويش وإنهيار خطيبته في الجنازة!

الثلاثاء، 02 مايو 2023
غادر الوسط الفني بشكلٍ صادم… النجوم يودّعون مصطفى درويش وإنهيار خطيبته في الجنازة!

توجّه عدد كبير من نجوم مصر الى جنازة مصطفى درويش للوقوف الى جانب عائلته بعد أن أُعلن خبر وفاته بشكلٍ صادم للوسط الفني والجمهور. 

وتصدّر إسم الفنان المصري الراحل مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن أعلن شقيقه عن وفاته، حيث كتب: "البقاء لله توفي إلى رحمة الله تعالى شقيقي مصطفي درويش تشييع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الحصري بأكتوبر العزاء بإذن الله تعالى باكر عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد"، وقد توفي مصطفى عن عمرٍ يُناهز  43 عاماً بسبب توقف عضلة القلب لديه. 

إنهيار خطيبة مصطفى في الجنازة 

لحظات مؤثّرة جداً تابعها الجمهور خلال جنازة مصطفى درويش، فقد إنهارت خطيبته فور خروج جثمانه لدفنه بالمقابر، وحاولت صديقاتها مساعدتها على النهوض. 

جنازة مصطفى درويش

في وداعه حضر بعض النجوم مصر منهم آسر ياسين، هنادي مهنّا، عمر السعيد، حسن أبو الروس، محمود حافظ، إسلام إبراهيم، أحمد داود وزوجته علا رشدى... وغيرهم. 
 
ومع تداول المشاهد الحزينة والمؤثّرة من جنازة الفنان الراحل عبّر الجمهور عن الخسارة الكبيرة للوسط الفني المصري والعربي بوفاته، كما وقدّم الرواد التعزية لأهل الفقيد وخطيبته التي إنتشرت صورها بشكلٍ كبير بعد الجنازة. 



فيديو مؤثر جداً لمحمد قنوع... استذكاراً للأيام الجميلة

مسيرته الفنية القصيرة شهدت على أعمالٍ كثيرة 

قدّم الممثل الراحل مصطفى درويش أكثر من ثلاثين عملاً تمثيلياً على الشاشة وفي السينما، وظهر بعدد من الأدوار المهمّة التي حقق معها النجاح في مصر، وبالأخص شخصية "فتحي" في مسلسل "بِ100 وش" الكوميدي خلال رمضان 2020، وفي السنة نفسها شارك في مسلسل "خيانة عهد". 

جنازة مصطفى درويش