جدل ما بين زوج نسرين طافش ومتابع يكشف حقيقة علاقتهما!
يوميات المشاهير
جدل ما بين زوج نسرين طافش ومتابع يكشف حقيقة علاقتهما!
مروة راتب تستفزّ المتابعين من جديد: “أنا فاتنة العرب”
يوميات المشاهير
مروة راتب تستفزّ المتابعين من جديد: "أنا فاتنة العرب"

بالفيديو... جناز جورج الراسي الأربعين ووالده يكشف عن خطوة جديدة تتحضر لها العائلة

الأحد، 09 أكتوبر 2022
بالفيديو… جناز جورج الراسي الأربعين ووالده يكشف عن خطوة جديدة تتحضر لها العائلة

أُقيم جناز جورج الراسي بعد مرور أربعين يوماً على وفاته، وذلك بحضور العائلة والمقربين منها وبعض الفعاليات السياسية والفنية في كنيسة القديسين سارجيوس وباخوس في منطقة المنصف. 

وكانت شقيقته الممثلة نادين الراسي قد أعلنت عبر حساباتها الالكترونية أنّها لن تكون حاضرة في جناز الأربعين بسبب اصابتها بفيروس كورونا، ووجهت رسالة لشقيقها الراحل أدمعت الكلمات التي كتبتها العيون. 

جناز جورج الراسي 

نشرت ساندرين الراسي فيديو قصير من جناز أربعين شقيقها وأرفقته بتعليقٍ كتبت فيه: "فليكن ذكره مؤبداً"، وأظهرت المشاهد تطاير البالونات باللونين الأزرق والأبيض في السماء لروح الفقيد، وذلك على أنغام أغنية الفنان اللبناني "يوم هواك". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sandrine Al Rassi (@sandrinealrassi)



فيديوهات وتصريحات من الجناز 

المشاهد المؤثّرة جداً كانت كثيرة، فبعد أن كانت شقيقة الراحل ساندرين الراسي تبكي بحرقة وهي تقوم بتطيير الحمامات نحو السماء، ظهرت والدة جورج الراسي وهي تتحدّث معه من أمام قبره وتعده أن تقوم بتربية ابنه جو كما ربته هو على أُسس المحبّة. 



أمّا خليل الراسي والد الفنان الراحل، فعبّر بالقول أنّ وجع الفراق عن ابنه أصبح أقوى، وبأنّ ليس هناك شيء يعوّض خسارته له، وكشف أنّهم بصدد تأسيس جمعية باسم جورج الراسي تهدف لاصلاح الطرقات والشوارع في لبنان للحد من حوادث السير التي يتعرّض لها الأشخاص بشكلٍ يومي.  

رسالة مؤثرة من نادين الراسي لشقيقها الراحل!

من ناحيته، أكد شقيق جورج الراسي أنّه بالطبع هناك اجراءات ومتابعة قانونية ستقام بحق الدولة اللبنانية بعد وفاة جورج، وقال بأنّ لا شيء سيتغيّر عند جو ابن شقيقه، وسيهتم به.