كمية التعليقات على مقابلة ميغان ماركل والأمير هاري تفوق كلّ التوقعات!
يوميات المشاهير
كمية التعليقات على مقابلة ميغان ماركل والأمير هاري تفو...
نجمات بوليوود دون مكياج… هل يحافظن على سحر اطلالتهنّ؟
يوميات المشاهير
نجمات بوليوود دون مكياج... هل يحافظن على سحر اطلالتهنّ؟

بعد إعلان ميغان ماركل حملها في فبراير... هذا هو جنس مولودها!

الأربعاء، 10 مارس 2021
جنس الطفل الثاني لميغان ماركل

في منتصف شهر فبراير المنصرم، اعلن الامير هاري وزوجته الدوقة ميغان ماركل عن انتظارهما لطفلهما الجديد، وبدأ الجميع بالتساؤل ما هو جنس الطفل الثاني لميغان ماركل والأمير هاري؟ وترقّب الجميع إفصاح ماركل عن جنس طفلها الثاني، إلى أن كشفت، عقب مقابلة تلفزيونية لها، عن أنها حامل بطفلة وتترقب ولادتها بفارغ الصبر.

ما هو جنس الطفل الثاني لميغان ماركل؟

عقب مقابلة أجرتها الإعلامية الأميركية أوبرا وينفري مع الأمير هاري وميغان ماركل، كشف الأخيران عن أنهما بانتظار ولادة طفلتهما. وخلال المقابلة، لفت الأمير هاري إلى أن "إنجاب أي طفل هو أمر رائع، ولا يمكنني أن أطلب أكثر من النعمة الرزقنا بها، وهو ابننا الأول، والآن بانتظار مولودنا الثاني".

كمية التعليقات على مقابلة ميغان ماركل والأمير هاري تفوق التوقعات!

ومن المتوقع أن تضع ماركل طفلتها خلال فصل الصيف المقبل. وتعرب ماركل باستمرار عن حماسها الشديد لولادة طفلتها، خصوصاً وأنها أجهضت في شهر تموز من العام الماضي وقد انتابها الحزن الشديد لخسارة مولودها.

إعلان حمل ميغان ماركل

وكان الزوجان قد أعلنا خبر حمل ماركل في منتصف شهر فبراير الماضي، والذي صادف بعد 37 عاماً من إعلان الأميرة الراحلة ديانا خبر حملها. واختار الزوجان التقاط صورة لهما في الطبيعة، باللونين الأبيض والأسود، ونشرها عبر وسائل الإعلام كافة للكشف عن حمل ميغان بمولود جديد. واختارا حينها الجلوس في الطبيعة، حيث أسند الأمير هاري ظهره إلى جذع شجرة، في حين استلقت ميغان على الأرض بفستانها الطويل وأسندت رأسها على ساق الامير هاري.

وحينها اكتفى الزوجان بالقول "نود إعلامكم أن آرتشي سيكون أخاً كبيراً"، وأعربا عن فرحهما الكبير بانتظار الطفل الثاني. ولم يكشفا حينها عن جنس المولود المنتظر.