مؤسسة محمود درويش” تفضح كارول سماحة وتتبرأ من كلمات أغنية “ستنتهي الحرب”!
يوميات المشاهير
مؤسسة محمود درويش" تفضح كارول سماحة وتتبرأ من كلمات أغ...
بالصور… أحمد زاهر يؤدي مناسك العمرة مع عائلته
يوميات المشاهير
بالصور... أحمد زاهر يؤدي مناسك العمرة مع عائلته

المتابع اللبناني يعيش صدمة كبيرة بعد جواب ياسمين عز لإسم مولوده!

الجمعة، 03 مارس 2023
المتابع اللبناني يعيش صدمة كبيرة بعد جواب ياسمين عز لإسم مولوده!

صدم جواب ياسمين عز لمتابع طلب مساعدتها الجمهور المصري والعربي، فبعد الفقرة التي خصّصتها في برنامجها "كلام الناس" لتمنح المشاهدين النصائح حول كيفية إختيار أسماء الأبناء إنهالت التعليقات على فيديوهات الإعلامية المصريّة والمنشورات التي خُصصت عنها. 

جواب ياسمين عز لمتابع طلب مساعدتها

سأل متابع لبناني الإعلامية المصرية ياسمين عز عن الإسم الأنسب لمولوده القادم، وعلّق بالقول: "أنا جايني صبي ع الطريق واسمي رمزي ايش اسمي ابني"، لترد ياسمين عليه بتعليقٍ عبر حسابها على إنستقرام، وكتبت بكل وضوح: "هتسمي ابنك "مبلغ" علشان يكون إسمه "مبلغ رمزي"... والمدام كل ما تنادي عليه تفتكر انه مبلغ رمزي.. ف ماتطلبش منك فلوس كتير للسبوع... عارف السبوع ولا مش عارفه، عندكم في لبنان سبوع ولا ما فيش؟". 

نصائح صادمة من ياسمين عز للنساء

وبطبيعة الحال لم يمرّ جواب ياسمين مرور الكرام عبر السوشيل ميديا، فقد علّق عدد كبير من الرواد على الإسم الذي إقترحته للمتابع اللبناني الذي طلب مساعدتها. 

وياسمين باتت معروفة بتقديمها النصائح للنساء لكي يتقرّب من أزواجهن ويظهرن محبتهن، رغم أنّ الطرق التي تقترحها جدلية مثل تنظيم تنفس المرأة مع الرجل أو عدم الذهاب الى حمام حين يكون الرجل يتكلّم، وكذلك النصائح التي تسديها للمرأة الحامل بألا تتأفف من رائحة زوجها بل تعبّر له عن رغبتها فيه. ويُضاف الى ذلك نصائح أخرى أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي.

جواب ياسمين عز لمتابع طلب مساعدتها