تورتة إبنة عمرو دياب تثير غضب الجمهور الذي إعتبرها خادشة للحياء جداً… شاهدوا الصور!!
يوميات المشاهير
تورتة إبنة عمرو دياب تثير غضب الجمهور الذي إعتبرها خاد...
كيف إحتفلت النجمات هذا العام بعيد الحبّ؟
يوميات المشاهير
كيف إحتفلت النجمات هذا العام بعيد الحبّ؟

بالصور... الملك تشارلز بموقف محرج بعد ظهوره بجورب مثقوب

الثلاثاء، 14 فبراير 2023
بالصور… الملك تشارلز بموقف محرج بعد ظهوره بجورب مثقوب

تصدّر الملك تشارلز الثالث محرّكات البحث والمنصّات الإلكترونيّة بعد أن ظهر برفقة زوجته الملكة كاميلا في المسجد في لندن، وأثار جورب الملك تشارلز المثقوب سخرية كبيرة بعد التقاط صورة قريبة له.

جورب الملك تشارلز المثقوب..يثير السخرية

في التفاصيل، قبل دخول الملك تشارلز المسجد، قام بخلع حذاءه احتراماً للتقاليد الدينيّة ووضعت كاميلا غطاء الرأس على شعرها، ولكنّ الثقب الموجود في جورب الملك لفت النظر وتحوّل الى تريند عالمي.

صدمة كبيرة للجمهور مع تسريب بعض أجزاء مذكرات الأمير هاري المُنتظر صدورها رسمياً!

ونشرت صحيفة "تلغراف" البريطانيّة صور للملك تشارلز وكتبت أنّه لم يكن مهتمّاً باتباع البريستيج الملكي، وأنّه التزم بأسلوبه الخاصّ بلباسه، وقالت الصحيفة إنّ العائلة الملكيّة يجب أنّ تنصح الملك تشارلز بشراء جوارب جديدة.

أيضاً، نشر برنامج ET بنسخته الأميريكيّة، على حسابه الرسمي على انستقرام، صورة للملك تشارلز مع الجورب المثقوب وعلقّت على الصورة قائلة: "تم التحقّق لم نرتبط أبداً بأحد أفراد العائلة المالكة. ذهب الملك تشارلز إلى أحد أقدس الأماكن التي يقصد بها التورية، مع كاميلا، الملكة كونسورت، عندما زاروا مسجداً تاريخياً. عندما حان وقت خلع أحذيتهم، كشف تشارلز أن جوربه به ثقب واضح فوق قدمه اليمنى".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Entertainment Tonight (@entertainmenttonight)

ولم تتوقّف الإنتقادات هنا، فنشر الصحافي المراسل "Tristin Hopper" على تويتر صورة للجورب المثقوب وعلّق عليها قائلاً: "زار الملك تشارلز الثالث مؤخراً مسجداً، مما يعني أنّ بعض الأبطال في الصحافة البريطانيّة تمكنوا من التقاط صورة لجواربه".

وانتقلت بعدها التعليقات الى روّاد مواقع التواصل الذين تناقلوا ونشروا الصورة معلقّين عليها بتعابير ساخرة ومضحكة. فقال أحد الساخرين: "حتّى ملك المملكة المتّحدة لديه ثقب في جوربه. فهذا يدلّ أنّه مثلنا". وقال آخر: "أرجو من الصحافة أن لا تجعل من موضوع الثقب سبباً آخر للَوم هاري وميغان في ذلك". وأضاف: "على هاري أن يرسل بعض الجوارب لأبيه في يوم عيد الأب!!".

ابنة الملك تشارلز السرية تثير التساؤلات مجدداً قبل أيّام من زيارة ويليام وكيت الى الولايات المتحدة الأميركية!

نذكر أنّ الأمير تشارلز أصبح ملكاً وحصلت زوجته كاميلا على صفة الملكة القرينة، بعد وفاة الملكة اليزابيت في 8 سبتمبر 2022، عن عمر يناهز 96 عاماً، بعد أن حكمت البلاد لأكثر من 70 سنة.