دينا الشربيني تنهار في جنازة والدها وسط حضور نجوم مصر معها في هذه المحنة
يوميات المشاهير
دينا الشربيني تنهار في جنازة والدها وسط حضور نجوم مصر ...
مشهد من مسلسل “النار بالنار” يُشعل السوشيل ميديا… كاريس بشّار تخلع الحجاب والكاتب بريء من هذا الفِعل!
سينما ومسلسلات
مشهد من مسلسل "النار بالنار" يُشعل السوشيل ميديا... كا...

بعد الفيديو الفاضح لها... جورجينا رودريغيز تردّ بقوّة على زميلها السابق!

الخميس، 06 أبريل 2023
بعد الفيديو الفاضح لها… جورجينا رودريغيز تردّ بقوّة على زميلها السابق!

من بعد الضجّة الكبيرة التي أحدثها الشاب بابلو من بعد نشره فيديوهات على تطبيق تيك توك يكشف فيها حقيقة تعارف جورجينا رودريغيز على كريستيانو رونالدو في متجر "غوتشي"، ها هي تردّ عليه بسرعة خياليّة، وتفاجأ الجمهور في جورجينا ترد على زميلها، فهل وافقت على كلامه وهل اعترفت بصداقته القديمة؟

جورجينا ترد على زميلها

في التفاصيل، ردّت عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز على الشاب بابلو، عبر صور نشرتها في خاصيّة القصص الصغيرة على تطبيق انستقرام، فكتبت: " لكن من أنتَ؟ لم تعمل أبدا في متجر غوتشي". وأضافت قائلة: "هذا الصبي يثير الخوف".

وأشارت جورجينا الى أن هذا الشاب ليس صديقها ولم يكن أبداً زميلها في شركة غوتشي الفاخرة. ولتأكيد كلامها، أفصحت حبيبة كريستيانو عن صديقها القديم الذي كان مقرّب منها، فقالت: "يا لها من ذكريات جميلة" مشيرة عن الشاب خوسيه إشبيلية الذي شارك أيامه في غوتشي مع جورجينا.

هل فعلاً تعرّض إبن كريستيانو رونالدو للضرب في المدرسة؟

وكان الشاب بابلو، قد أفصح أمام متابعينه الكثر على تيك توك، عن أنّه التقى بجورجينا رودريغيز لمدّة شهرين بالمتجر، وقال: "كنتُ بقسم الرجال، وهي كانت بقسم النساء، وقد رأيت كريستيانو رونالدو بالفعل عدّة مرات." واتهم بابلو جورجينا بأنها تحب المال والحياة الفخمة من قبل تعرفها على اللاعب الشهير، فقال: "جورجينا رودريغيز كانت دائماً على هذا النحو الفخم، حتّى لو لم يكن لديها الكثير من المال او لم يكن لديها المال الذي لديها الآن".

وأضاف: "فقد كانت دائماً تتمتّع بجوّ الغطرسة، التفوّق، الأرسقطرية. بالنهاية كانت تسعى دائماً لضرب الكرة، لهذا السبب عملت بشركات مختلفة فاخرة". وتفاعل عدد كبير من روّاد الإنترنت مع كلام بابلو، فالبعض صدّق كلامه وهاجم جورجينا أما البعض الآخر اتهمه بالكذب وأنّه يقول هذه الأقاويل فقط للشهرة.

@pablobonee Respuesta a @Victoria @PABLETE.HA ♬ fashion show(256764) - TimTaj