في تعازي وديع… ظهور نادر لوالدته ولقطات مؤثرة تجمعها بجورج وسوف!
يوميات المشاهير
في تعازي وديع... ظهور نادر لوالدته ولقطات مؤثرة تجمعها...
العودة لاثارة الجدل… بدر خلف يعلن عقد قرانه ويظهر بفستان الزفاف
يوميات المشاهير
العودة لاثارة الجدل... بدر خلف يعلن عقد قرانه ويظهر بف...

جورجينا رودريغيز تستمتع بوقتها في السعودية!

الأحد، 08 يناير 2023
جورجينا رودريغيز تستمتع بوقتها في السعودية!

ظهرت جورجينا تمارس الرياضة في السعودية من خلال فيديو نشرته بنفسها عبر حسابها على انستقرام، وهي لا زالت متواجدة في المملكة مع عائلتها وذلك بعد انضمام حبيبها اللاعب البرتغالي كريتستيانو رونالدو الى نادي النصر. 

وكانت جورجينا قد سرقت الأنظار بالاطلالة التي اعتمدتها عند وصولها الى المملكة وحضورها الحفل الذي تم تنظيمه لحبيبها كريستيانو رونالدو، وحينها تداول الرواد صورها بكثرة مع التعليق على المكياج والاطلالة التي تألقت بها. 

فيديو جورجينا تمارس الرياضة في السعودية 

شاركت جورجينا متابعيها بفيديو غلى انستقرام كانت فيه تمارس الرياضة وتلعب مع أولادها خلال تواجد العائلة في المملكة العربية السعودية حالياً، وقد نالت هذه المشاهد الكثير من التفاعل عبر تعليقات الجمهور التي تركوها على الفيديو الجديد. وظهرت حبيبة اللاعب البرتغالي على طبيعتها خلال ممارسة الرياضة والقيام بالألعاب والتحديات الطريفة مع أولادها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio)


وصول رونالدو الى السعودية يسرق الانظار... وهفوة لافتة!

من ناحية أخرى، كانت جورجينا رودريغيز أيضاً قد لفتت الأنظار عند توجهها للتسوّق من برج المملكة في الرياض، وكان برفقتها سيّدة وحارس شخصي يحمل لها الأكياس الخاصة بالمُشتريات التي حصلت عليها، وكانت ترتدي الملابس المريحة والرياضية. 

في حين لا زالت جورجينا تنشر المزيد من الصور الجديدة لها عبر حساباتها الالكترونية وتُشير الى أنّ تلك اللقطات من المملكة العربية السعودية، وما لاحظه عدد كبير من متابعيها ورواد السوشيل ميديا أنّها في هذه الفترة تعتمد كثيراً العباية المخملية والمعاطف المصنوعة من الفرو الناعم والرائجة لموسم الشتاء. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio)