الاميرة ايمان وزوجها يقضيان شهر العسل في البتراء!
يوميات المشاهير
الاميرة ايمان وزوجها يقضيان شهر العسل في البتراء!
مشاهد رومنسية مليئة بالشغف تجمع نادين نجيم وقصي خولي!
يوميات المشاهير
مشاهد رومنسية مليئة بالشغف تجمع نادين نجيم وقصي خولي!

بالفيديو... جورجينا رودريغيز تحكي عن المشاعر التي عاشتها عند وفاة طفلها وتنهار بالبكاء!

الجمعة، 17 مارس 2023
بالفيديو… جورجينا رودريغيز تحكي عن المشاعر التي عاشتها عند وفاة طفلها وتنهار بالبكاء!

في الإعلان الترويجي الذي خصّصته منصة "نتفليكس" الإلكترونيّة لتستعد وتطرح الموسم الجديد من برنامج تلفزيون الواقع "Soy Georgina" ظهرت جورجينا رودريغيز تتذكر وفاة طفلها وتبكي من شدّة تأثّرها بتلك الأيّام التي عاشتها بعد الولادة. 

وحقّق البرنامج في السنوات الماضية نسبة عالية من المشاهدة وإنعكس ذلك على عارضة الأزياء الإسبانيّة التي زادت شهرتها مع عرض الحلقات المتتالية، وها هي تنتظر إنطلاق عرض الموسم الجديد في الرابع والعشرين من شهر مارس الحالي. 

جورجينا رودريغيز تتذكر وفاة طفلها

نشرت عارضة الأزياء الإسبانية برومو "Soy Georgina" عبر حسابها على إنستقرام، وتضمن الكثير من المشاهد التي سيُتابعها الجمهور بالتفاصيل فور بدء عرضه عبر منصة "نتفليكس".

ومع كل المناسبات والترفيه والحياة المزدحمة بالأضواء والشهرة، توقفت جورجينا رودريغيز عند اليوم الذي فيه عاشت وفاة طفلها التوأم، وحكت وهي تبكي بشدّة أنّها كانت سعيدة لولادة طفلتها بصحةٍ جيّدة ولكن في الوقت نفسه كانت حزينة جداً مع وفاة الطفل الثاني، مشيرةً الى أنّها تلقت الدعم من حبيبها نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو.

وضمن الإعلان الترويجي حكت جورجينا أنّ أولوياتها في الحياة تنطلق من عائلتها وأنّها سعيدة للغاية، وشكرت الله على هذه النعمة، كما وظهرت الكثير من المشاهد لها مع أولادها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio)


بالصور... قصر كريستيانو رونالدو وجورجينا في السعودية يُبهر الجمهور بروعته!

وبالطبع علّق عدد كبير من متابعيها ورواد السوشيل ميديا على الفيديو الذي خصّصته جورجينا لبرنامجها، وكذلك على المشاهد الحصرية التي نشرتها منصة "نتفليكس" عن الموسم الجديد من "Soy Georgina". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Netflix España (@netflixes)