أزياء بالمين لربيع وصيف 2022… جرأة فائقة وقوّة لافتة للمرأة العصرية!
عروض الازياء
أزياء بالمين لربيع وصيف 2022... جرأة فائقة وقوّة لافتة...
“ماذا لو رقص العالم؟”… خيال طوني ورد ينعكس في مجموعته لصيف 2022
عروض الازياء
"ماذا لو رقص العالم؟"... خيال طوني ورد ينعكس في مجموعت...

زهرة الأوركيد النفيسة توحي لجورج حبيقة بمجموعة أزياء فاخرة لصيف 2022

الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021
زهرة الأوركيد النفيسة توحي لجورج حبيقة بمجموعة أزياء فاخرة لصيف 2022

شهد عالم الموضة انتعاشاً لافتاً مع عروض الازياء العالمية التي نظّمت بحسب رزنامة اسابيع الموضة، والمصمّمون اللبنانيون لم يغيبوا بدورهم عنها وأثبتوا مرّة جديدة قدرتهم على الخروج من الصعوبات والتحدّيات لتقديم مجموعات مذهلة. وهذا ما فعله المصمّم اللبناني جورج حبيقة الذي قدّم مجموعة ازيائه الجاهزة لربيع وصيف 2022 بوحي من زهرة الاوركيد النفيسة أو بالفرنسية "Orchidée Précieuse" بحسب الاسم الذي حملته المجموعة.

تصاميم راقية تليق بالمرأة العصرية

ما هي السمات التي تتميّز بها زهرة الاوركيد؟ انّها رقيقة، شكلها خلّاب، تُعتبر من أغلى الازهار  ويوجد منها آلاف الانواع، حيث يتفرّد كلّ نوع بلون خاص. من كلّ هذه السمات، استلهم جورج حبيقة مجموعته التي أتت أيضاً ناعمة وراقية مع التركيز على التنوّع في الألوان واستخدام مختلف انواع الزينة من الترتر الى الريش والتطريز الفاخر.

وقد رأينا الازهار تتفتّح بأكثر من أسلوب في هذه المجموعة، حيث كست بتلاتها الجامبسوت والفساتين القصيرة والطويلة، وأضفت عليها طابعاً ربيعياً وصيفياً بامتياز.

أزياء جورج حبيقة لشتاء 2022

مهارة الدار تبرز بدقّة التفاصيل

الأزياء الجاهزة عند دار جورج حبيقة تضاهي جمال الازياء الراقية. فلا يمكن الا التوقف عند دقّة التطريز والتركيز على الكشاكش في بعض التصاميم وستايل البليسيه في تصاميم أخرى.

وأكثر ما لفتنا أيضاً اعتماد شعار زهرة الاوركيد باللون الذهبي على حزام الخصر ما أضفي لمسة خاصة وحصرية للدار.  فذلك أثبت اهتمام جورج حبيقة بأدقّ التفاصيل لكي تبدو الاطلالة ساحرة وفي غاية الرقيّ.

ويمكنكِ اكتشاف كلّ الاطلالات في المجموعة عبر الفيديو التالي: