بالصور… مايان السيد تحتفل بتخرجها من الجامعة!
يوميات المشاهير
بالصور... مايان السيد تحتفل بتخرجها من الجامعة!
ليست المرّة الأولى… ميريام فارس تتعرّض للهجوم رغم تبرّعها لمنكوبي زلزال سوريا
يوميات المشاهير
ليست المرّة الأولى... ميريام فارس تتعرّض للهجوم رغم تب...

جولة سوزان نجم الدين في المناطق المدمرة تثير غضب الجمهور... لماذا؟

الأحد، 12 فبراير 2023
جولة سوزان نجم الدين في المناطق المدمرة تثير غضب الجمهور… لماذا؟

أثار مقطع فيديو عن جولة سوزان نجم الدين في المناطق المدمّرة في سوريا، غضب الجمهور وتعرّض لانتقادات واسعة، فماذا جاء فيه؟

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Suzan Najm Aldeen (@suzannajmaldeen)

سبب اثارة جولة سوزان نجم الدين في المناطق المدمرة الجدل

نشرت الممثلة السورية سوزان نجم الدين فيديو على حسابها الخاص على تطبيق انستقرام، ظهرت فيه وهي تجول في إحدى المناطق المدمّرة وتتحدث مع الأهالي عل وقع أغنية "في حزن وسع المدى"، وعلّقت سوزان على الفيديو قائلة "عالأرض الوجع أكبر بكتير".

معجزة! إنقاذ طفل رضيع من تحت الأنقاض بعد 128 ساعة

الهجوم على سوزان نجم الدين

لاقى الفيديو انقسام في الرأي بين من شجّعها على هذه الخطوة واللفتة التي قامت بها، أمّا القسم الأكبر انتقد نزول سوزان الى الأرض المدمّرة، واتهموها بالإستعراض بارتدائها لسترة من الفرو، وبالحديث مع الأهالي التي تزيد من أوجاعهم أوجاع مضاعفة. فقال أحد المتابعين معلّقاً على الفيديو: "مش فاهمة شو رايحة تساوي انتي؟ لامه العالم وقاعدة بتحكي وبتصوري؟ عادي هيك الاستعراض والناس تحت الردم؟ لابسة ومدفيه حالك واللي هناك مئروصين من البرد!!".

أما الرأي الثالث فاتهمها بأنّها تقوم بتقليد النجمة العالمية انجيلينا جولي التي قامت بزيارة اللاجئين، وقالوا لها أنّها لن تكون مثلها وبمثل إنسانيّتها. كما قالوا لها بأن تتمثّل بأنجلينا كيف تكون زيارة المنكوبين عبر اللباس والتصرفات. فقال أحد المعلقين: "انجلينا جولي ما شافت حالا متلك". وآخر قال: "تعلمو من انجلينا جولي على الأقلّ... تتركو المكياج وتصفيف الشعر والفرو امام المنكوبين".

نذكر أن ضرب زلزال تركيا وسوريا صباح يوم الإثنين 6 شباط وأسفر على العديد من القتلى حيث وصل العدد لفوق 30 الف قتيل وملايين الجرحى ويقوم عدد من المشاهير بمساعدة الشعبي التركي والسوري منهم جورج وسوف، أصالة، نانسي عجرم، نجوى كرم وغيرهم.