اعترافات رانيا صفوت بعد قتل زوج شقيقتها… ماذا كشفت؟
يوميات المشاهير
اعترافات رانيا صفوت بعد قتل زوج شقيقتها... ماذا كشفت؟
وفاة الطائر اشرف ابو اليسر تقلب الطاولة على محمد رمضان: “سيطاردك العمر كلّه”!
يوميات المشاهير
وفاة الطائر اشرف ابو اليسر تقلب الطاولة على محمد رمضان...

جومانا مراد تنهار بعد حادث اختطاف وقتل وسرقة أمام عينها

الأحد، 25 أبريل 2021
جومانا مراد تنهار بعد حادث اختطاف وقتل وسرقة أمام عينها

وقعت النجمة جومانا مراد ضحية برنامج المقالب "خمس نجوم" الذي يعرض على فضائية "إم بي سي" وعاشت لحظات رعب حقيقية أدّت الى انهيارها من الذعر والبكاء أمام الكاميرا الخفيّة.

لحظات من الرعب

تمحورت فكرة المقلب عن إقدام عدد من الشباب الى اللحاق بالمركبة التي تستقلها جومانا مع الفنان كريم فهمي، ومعاكستها ومضايقتهما حتى اعتراض طريقهما وافتعال مشكل مدبّر ومخطّط له مسبقاً مع كريم. وما أثار رعب جومانا كان لحظة إقدام أحد الشباب الى رفع سكّين في وجهها مهدّداً إياها بالقتل.

وليكتمل مشهد "الأكشن" قام كريم بتمثيل مشهد قتل ذلك الشاب واستخدام مادّة تُظهر بأنه ينزف من بطنه. عندها قام الشباب باختطاف كريم وفرّوا هاربين جميعاً، تاركين جومانا وسط الطريق، فقدم أحد المشاركين في المقلب وعمد الى انتشال حقيبتها وسرقتها وفرّ هارباً.

في ثوانٍ، شهدت جومانا على مشهد أشبه بأفلام الرعب تضمّن أحداث قتل واختطاف وسرقة، جعلتها تنهار بالبكاء وتركض وسط الطريق وتنادي المارّة لمساعدتها. فعندها عاد كلّ الفريق بما فيهم كريم وأعادوا لها حقيبتها كاشفين لها أنها وقعت ضحية مقلب "خمس نجوم" ولكنها استمرّت بالبكاء من شدّة الصدمة وهول الأحداث.

واعتبر الجمهور أن المقلب مبالغ فيه وقد يتسبب بأذى نفسي لضخايا هذه المقالب. فكتب أحدهم: "ممكن والله يحصل لها ازمه نفسيه متعرفش تخرج منها حرام كدة مش هزار دة يا جماعه". 

لقطات مصوّرة من عزاء طفلة جومانا مراد… والوالدة مفجوعة بقلبٍ مكسور!

أول ظهور للنجمة جومانا مراد بعد وفاة ابنتها

لاقى المقلب تفاعلاً كبيراً ونسبة كبيرة من المشاهدة كونه الظهور الأول للنجمة جومانا مراد بعد فاجعة وفاة رضيعتها "ديانا" في نهاية مارس/آذار 2021 والتي كان وقعها صادماً ليس فقط على جومانا بل على الجمهور والنجوم العرب كافة. وما زالت النجمة ترتدي الأسود حداداً على روح ابنتها. وكانت ديانا قد توفيت بسبب معاناتها من حالة مرضية صعبة منذ ولادتها المبكرة، لم تكشف عنها والدتها حتى وفاتها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by •Jumana Murad• (@jumana.mourad)