بعد كمية هائلة من الأخبار عن انفصالهما… زوج نسرين طافش يخرج عن صمته ويوضح!
يوميات المشاهير
بعد كمية هائلة من الأخبار عن انفصالهما... زوج نسرين طا...
سيارة إسعاف في حفل زفاف جنيفر لوبيز وبن أفليك الأسطوري… ماذا حصل؟
يوميات المشاهير
سيارة إسعاف في حفل زفاف جنيفر لوبيز وبن أفليك الأسطوري...

جوني ديب يعود ليتألق على عرش الاخراج السينمائي بعد غياب 25 عاماً عن هذا المجال!

الإثنين، 22 أغسطس 2022
جوني ديب يعود ليتألق على عرش الاخراج السينمائي بعد غياب 25 عاماً عن هذا المجال!

بعد مرور سنوات كثيرة، النجم العالمي جوني ديب يعود من جديد ليتألق على عرش الاخراج السينمائي مع فيلم جديد، وفور الاعلان عن ذلك عبّر عدد هائل من الأشخاص من مختلف أنحاء العالم عن حماسهم لمشاهدة العمل. فقد مرّت أكثر من عشرين سنة على عرض فيلم "The Brave" من اخراج جوني ديب والذي حقّق نسبة عالية من المشاهدة ونجاحاً ساحقاً. 

وكان النجم العالمي قد مرّ خلال الفترات الأخيرة بالكثير من المشاكل والأزمات خصوصاً مع زوجته السابقة امبر هيرد والمحكمة التي نُقلت كل تفاصيلها على العلن، الّا أنّه تمكن من الخروج منتصراً، بالاضافة الى كل الدعم الذي تلقاه جوني من جمهوره حول العالم، واليوم هو أمام الفرص الجديدة في الحياة بمجال عمله في عالم الفن، التمثيل وكذلك الاخراج. 

جوني ديب يعود من جديد... وهذه تفاصيل العمل المُنتظر 

من المتوقع أنّ يقوم النجم العالمي باخراج فيلم بعنوان "Modi" وهو مقتبس من مسرحية "Modigliani" للكاتب المعروف دينيس ماكنتاير، وسيكون العمل لنقل حياة الرسام والنحات الايطالي "أميديو موديلياني - Amedeo Modigliani" على الشاشة، مع نخبة من النجوم.

وسينطلق التصوير في ربيع 2023 ويبدو أنّ الوجهة ستكون في أوروبا، ومن ناحيته أعرب جوني ديب عن سعادته وفخره لكونه في هذا العمل، مشيراً الى أنّ الرسام والنحات الايطالي المعروف عاش الكثير من الصعوبات والأزمات في حياته الّا أنّه تمكن ونجح في النهاية بالانتصار، لذا هي قصة سيتعايش معها المشاهدين.

وستدور أحداث الفيلم في عام 1960 حيث عاش الرسام والنحات الايطالي أميديو موديلياني، ويبدو أنّ فريق العمل سيصوّر المشاهد في أوروبا بحسب ما تم الاعلان عنه، كما ويُذكر أنّ عدا عن الاخراج يُشارك جوني ديب بانتاج فيلم "Modi" الى جانب باري نافيدي وآل باتشينو. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Johnny Depp (@johnnydepp)


افلاس امبر هيرد... تهرّب من دفع مستحقات جوني ديب؟

مستجدات عن جوني ديب 

من ناحيةٍ أخرى، بدأ التفاوض مع النجم العالمي جوني ديب من أجل "MTV Music Awards" الذي سيقام يوم الأحد المقبل، ليكون في فعاليات الحفل العالمي بطهورٍ مفاجئ، على الرغم من عدم ترشحه للجوائز. وتُقام المفاوضات مع ديب ليرتدي زي رجل القمر وهو شعار الشبكة الشهيرة، وتم اختياره بسبب كل الشخصيات التي قدّمها على مرّ السنوات والتي أبهرت المشاهدين بابداعه.  

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dior Beauty Official (@diorbeauty)