فيديو صادم… الدالاي لاما يقبّل شفتي طفل صغير ويريد لعق لسانه
يوميات المشاهير
فيديو صادم... الدالاي لاما يقبّل شفتي طفل صغير ويريد ل...
بالصور… الملكة رانيا تزور اليابان وتلتقي الشخصيات الرسمية في البلاد
يوميات المشاهير
بالصور... الملكة رانيا تزور اليابان وتلتقي الشخصيات ال...

جويرية حمدي تُعلن إعتزالها الفن وارتدائها الحجاب!

الأربعاء، 12 أبريل 2023
جويرية حمدي تُعلن إعتزالها الفن وارتدائها الحجاب!

بعد النجاح الكبير الذي حقّقته خلال مشاركتها في برنامج "ذي فويس كيدز" جويرية حمدي ترتدي الحجاب وتُعلن بشكلٍ رسمي إعتزالها الفن والغناء. وكانت جويرية من بين المشتركين في الموسم الأوّل من "The Voice Kids" ضمن فريق النجم المصري تامر حسني، ووصلت الى النهائيات بفضل الأداء المميّز الذي كانت تُقدّمه على المسرح. 

جويرية حمدي ترتدي الحجاب

عبر حسابها على تيك توك أعلنت جويرية أنّها قررت إعتزال الفن والغناء بالإضافة الى أنّها سترتدي الحجاب، وفي الفيديو الذي إختارت له عنوان "إتحجبت ليه؟" ونشرته عبر صفحاتها الإلكترونية قالت لمتابعيها: "قعدت أفكر في لبس الحجاب لمدة ستة شهور لأن دا فرض ربنا وهو أعلم بخلقه، ربنا بيختبرنا اختبار صعب لأننا كبنات بنحب نظهر جمالنا والحجاب اختبار وامتحان كبير وإحنا بنجاهد فيه ولما لبسته حسيت إني محمية لإني مش مكشوفة". 



هل سترتدي ياسمين صبري الحجاب قريباً؟

وأشارت جويرية حمدي في حديثها أنّها أصبحت تشعر بالأمان أكثر وأنّ مكانتها في نظرها أصبحت عالية أكثر، وعلّقت بالقول: "في بنات كتير بتلبسه ومش فاهمة معناه".

وبعد إعلانها عن قراراتها، إنتشرت صور الفنانة المصرية المُعتزلة جويرية حمدي بشكلٍ كبير على مواقع التواصل الإجتماعي والتي تظهر فيها مع وبدون حجابها مع تعليقات كثيرة من الرواد حول الفيديو الذي نشرته عبر حساباتها الإلكترونية الخاصة، وبدورها شكرتهم جويرية بالقول: "تعليقاتكم ياجماعة مخلياني عاجزة عن الكلام ربنا يخليكم ليا". 

جويرية حمدي ترتدي الحجاب