هبة عبّوك تثير الجدل من جديد… ما هذا الوشم؟
يوميات المشاهير
هبة عبّوك تثير الجدل من جديد... ما هذا الوشم؟
أغنية بسمة بوسيل الاخير تثير جدلاً واسعاً! لماذا تمّ حذفها؟؟
يوميات المشاهير
أغنية بسمة بوسيل الاخير تثير جدلاً واسعاً! لماذا تمّ ح...

بالصوت والصورة... اتهامات متبادلة بين جويل حاتم وساندرين الراسي

الجمعة، 02 يونيو 2023
بالصوت والصورة… اتهامات متبادلة بين جويل حاتم وساندرين الراسي

لا تزال الخلافات موجودة بين عائلة الراسي وجويل حاتم رغم إختفائها لفترة عن الإعلام ومواقع التواصل، ولكنّها ها هي تعود بعيارٍ أثقل ومن خلال اتهامات متبادلة بين جويل حاتم وساندرين الراسي وضحيتها الوحيدة هو الطفل جو، ابن جويل وابن أخ ساندرين، فتابعوا السطور التالية لمعرفة التفاصيل.

اتهامات متبادلة بين جويل حاتم وساندرين الراسي

على الرغم من وفاة الفنان جورج الراسي منذ حوالي السنة، إلا أنّ الخلافات لم تنتهي بين عائلة الراسي وحاتم، بل على العكس زادت وكبرت. وقد نشرت صفحة "شربليتا" على حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي، فيديو يظهر قدم محروقة لطفل قيل إنًه جو الراسي، وسمع صوت الطفل يبكي ويصرخ يريد دواء للحروق.

واتهمت الصفحة أنّ عمّته ساندرين هي من أحرقته بالقهوة بهذه الطريقة الوحشية، وأشارت الصفحة إلى أنّه سبق وأحرقت ساندرين طفلتها. فكتبت "شربليتا"  عبر موقع تويتر: "ساندرين الراسي حرقت ابنتها لما كانت طفلة بالمكواة ومن فترة حرقت ابن جورج الراسي بالقهوة مساءً".

وأضافت: "أوقفوا كذب يا بيت الراسي لأن اللي معي بخليكم اتجنوا أكتر ما انتو مجانين..انتو احن من امه عليه؟ بدكم نزلكم شو حكم القضاء وتحلوا بقى عن جويل حاتم؟". وختمت قائلةً: "بدكم نزل كم قضية صرتو رافعين وخاسرينها؟ ارحموا خيكن جورج بقبره".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Charbelitta.official1 (@charbelitta.official1)

تسجيل صوتي فضح كل شيء... إبن جورج الراسي يتعرّض للتعنيف على يد جويل حاتم ووالدها!

تصريح ساندرين الراسي

من جهة أخرى، صرّحت ساندرين الراسي في برنامج "المليونير" على منصة وسط، أنّ جويل حاتم تعتدي على ابنها وتحرقه بالسيجارة، كما أشارت الى أن جويل تريد أن تتبرأ من ابنها جو، وأنها قالت لها باتصال هاتفي "لا تريد طفل من بيت الراسي". وكشفت ساندرين أنها بدأت بالإجراءات اللازمة لتحصل عائلة الراسي على حضانة الطفل. 

وقالت ساندرين الراسي خلال المقابلة، إنها قامت بتسجيل المكالمة الهاتفية بينها وبين جويل وستقدمها للمحكمة مع تقرير طبّي يؤكد كلامها عن أنّ جو يتعرض للعنف على يد والدته.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Al Arrab العرّاب (@alarrabcom)