شاطئ الغروب بالخبر
سفر
تمتعي بإجازة مسلية ومريحة على شاطئ الغروب بالخبر
أجمل بحر في العالم
سفر
بحر ايجه... من أجمل بحور العالم!

تركيا في الصيف... متعة لا تنتهي!

الخميس، 16 يوليو 2015
جو تركيا في الصيف

تشكل تركيا أحد أهم البلدان السياحية على خارطة السياحة العالمية، إذ يقصدها مئات آلاف السياح من مختلف دول العالم للتمتع بأجمل الأوقات في مناطق تاريخية وطبيعية وأثرية على حد سواء. ولكن ليست وحدها الأماكن والمناطق هي عامل الجذب السياحي الوحيد لتركيا، فمناخها الجميل في مختلف فصول السنة يسمح لسياح، ذوي الهوايات المختلفة من قصدها لممارسة هواياتهم المفضلة، سواء في الشتاء أو الصيف. فكيف تبدو تركيا في فصل الصيف؟.

فصل العطل والاجازات

فصل الصيف في تركيا مؤاتٍ جداً للسياحة وللتمتع بأشعة الشمس الدافئة، إذ لا تصل الحرارة في هذا البلد خلال الصيف إلى أكثر من 30 درجة مئوية، أما أدناها فيبلغ 23 درجة.

ويتميز فصل الصيف في تركيا أيضاً بأنه فصل العطل والإجازات، إذ إن غالبية السكان يأخذون إجازات من عملهم للاستمتاع بالطقس الجميل والقيام بالنشاطات التي يحبونها، خصوصاً التوجه إلى البحر وممارسة الهوايات المائية.

7 معالم سياحية لا يجب ان تفوتوا زيارتها في تركيا

التمتع بالطبيعة الخضراء

في هذا الفصل، تفتح المنتجعات أبوابها على مصرعيها لاستقبال الوافدين إليها من الداخل التركي أو من بلدان العالم. وتعدّ العدة لاستقبالهم وتأمين كل ما يلزم ليستمتعوا بأوقاتهم فيها، وخصوصاً النشاطات والرياضات المائية لهواة هذه الرياضات.

في صيف تركيا أيضاً، يستطيع السياح التمتع بالطبيعة الخضراء التي تزهر وتثمر، فتمنح البلاد مناظر طبيعية خلابة تثير إعجاب كل من يراها. ولكن ينصح بعدم التنزه كثيراً تحت أشعة الشمس بسبب درجة الحرارة المرتفعة، فيحب دائماً اعتمار القبعة والنظارات الشمسية، ووضع الكريم الواقي من الشمس للبشرة.