اهم المسلسلات السعودية لرمضان 2016
سينما ومسلسلات
شاهدي اهم المسلسلات السعودية لرمضان 2016
فيديو رائع لميريام فارس مع ابنها
يوميات المشاهير
فيديو رائع لميريام فارس مع ابنها

جو رعد ينتقل من تصفيف الشعر الى الغناء

الخميس، 26 مايو 2016
جو رعد ينتقل من تصفيف الشعر الى الغناء

ليس من السهل أن ينتقل الشخص من مكان الى آخر بظرف وقت قصير فمن مزين المشاهير وهذا اللقب الذي عرف به جو رعد لفترة طويلة الى المغني جو رعد، وهو لا يزال يحاول إثبات نفسه على الساحة الفنية بجهد كبير. تعرفي اليوم الى نبذة عن حياته من خلال هذا المقال من أنوثة.

 

نبذة عن حياته

 

ولد جو رعد في بيئة متوسطة وخسر والده بعمر صغير وهذا الامر كان السبب الرئيسي في إصراره على النجاح في الحياة. يملك رعد شغفاً كبيراً في تزيين الشعر وتقديم العناية الكافية له وهذا الأمر يظهر جلياً بتصاميم الشعر الجديدة والمميزة التي كان يقدمها لأهم النجمات في العالم العربي كمثال. صعد رعد سلم النجاح وأصبح أمام عالم الأضواء وحقق نجاحاً باهراً في عمله.

 

من هم النجوم الاكثر وسامة؟

 

من التزيين الى الغناء

 

عبر رعد عدة مرات عن حبه للشهرة وحبه للغناء بشكل خاص وأصر على السير في درب الفن فجعل له ستايلاً خاصاً في الأغنيات ولكنه واجه العديد من الانتقادات بعيد فترة تعد قصيرة على انطلاقته. نحدث رعد عدة مرات مؤكداً بانه لن يتخلى عما باشر به ولو أن الانتقادات تنهال عليه. انتقد العديد من الأشخاص رعد بسبب صوته وشكله فهو يظهر بلوكات تعد غريبة على الساحة الفنية ولكنه ثابر وأكد بأن هذا الأمر هو حلم الطفولة الذي يعمل على تحقيقه. لا يزال رعد الى اليوم ينشر صوراً له على حسابه الخاص على انستقرام من حفلاته الى جانب فيديوهات يؤكد من خلالها غصراره على الغناء والنجاح.

 

اجمل تسريحات طوني مندلق للنجمات