معلومات تعرفونها للمرة الأولى عن غادة عبد الرازق… عدد زيجاتها صادم!
سيرة المشاهير
معلومات تعرفونها للمرة الأولى عن غادة عبد الرازق... عد...
بعد أشهر قليلة من فسخ وصاية والدها عليها… بريتني سبيرز تعلن حملها بتوأم!
يوميات المشاهير
بعد أشهر قليلة من فسخ وصاية والدها عليها... بريتني سبي...

جيجي حديد تشارك طريقة تحضير ورق العنب مع متابعيها!

الأربعاء، 13 أبريل 2022
جيجي حديد تشارك طريقة تحضير ورق العنب مع متابعيها!

اعتقد الكثير من متابعي عارضة الازياء جيجي حديد انّها تحضر ورق العنب، الّا أنّ الحقيقة أنّها اختارت احدى الصور لشيف فلسطينية وأعادت نشرها عبر الستوري على انستقرام.

وكانت الشيف جودي القلا قد أرفقت الصورة بتعليقٍ كتبت فيه "معنى أن تكون فلسطينياً"، ولطالما حرصت جيجي حديد وشقيقتها بيلا حديد على نقل التراث وكل ما يتعلق بفلسطين عبر السوشيل ميديا، بالاضافة لدعم القضية الفلسطينية. 

جيجي تتشارك مع متابعيها صورة ورق العنب

من المعروف أنّ ورق العنب أو اليبرق، الدولمة، ورق العريش جميعها تسميات جعلت هذه المقبلات العربية تمتلك القلوب، وفي الفترة الأخيرة أصبحت مشهورة أكثر من خلال تصويرها على السوشيل ميديا وتحديدياً بفيديوهات تيك توك. وتختلف تفاصيل تحضيرها بحسب البلاد، إلّا أنّها من المقبلات التي لا تغيب عن المائدة خصوصاً بالمناسبات وأيضاً في شهر رمضان المبارك. 

وليست المرّة الأولى التي تظهر جيجي حديد تحضر ورق العنب أو شقيقتها بيلا عبر الشوشيل ميديا، وهذه المرّة نشرت عارضة الأزياء من أصولٍ فلسطينية صورة لورق العنب وطريقة حشيها ولفها من الشيف جودي القلا عبر الستوريز عندها وأرادت أن تتشارك مع متابعيها تلك المعلومة عن نوع من الأطعمة المشهورة في فلسطين. 

ستوري ورق العنب من جيجي حديدي

بسبب جيجي حديد وفلسطين... مجلة فوغ تتعرّض لانتقادات شديدة!

أجواء شهر رمضان عند عائلة حديد


وفي شهر رمضان المبارك ككل العائلات اجتمعت بيلا وجيجي حديد، وقد شاهد المتابعون بعض اللقطات المصوّرة من الأجواء. إلّا أنّ والدهما محمد حديد نشر عبر حسابه على انستقرام فيديو له وهو يقلب طنجرة ورق العنب باللحم في طبقٍ كبير على افطار رمضان، ومن ثمّ التقط فيديو آخر له أمام الطبق الشهير، وأرفق المنشور بجملة "رمضان مبارك وكريم... اتفضلوا". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamedhadid. (@mohamedhadid)