رامز جلال يمنع من الظهور في مصر- أنوثة
يوميات المشاهير
لهذا السبب مُنع رامز جلال من الظهور على الشاشات المصري...
عزومة رمضانية من ياسمين صبري وبو هشيمة- أنوثة
يوميات المشاهير
بالفيديو... أوّل عزومة رمضانية لياسمين صبري في منزلها ...

هل جيجي حديد حامل حقّاً؟

الخميس، 30 أبريل 2020
جيجي حديد حامل- أنوثة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر حمل عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد من المغنّي البريطاني والباكستاني الأصل زين مالك وهي في عمر الـ25. فما صحّة هذا الخبر؟ إليكِ التفاصيل من موقع أنوثة.

حقيقة حمل جيجي حديد

أعلنت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية أن العارضة الأميركية جيجي حديد حامل في الشهر الخامس من المغني البريطاني زين مالك، وهما أخفيا الخبر لعدم إيجاد الوقت المناسب لإطلاع الجمهور.

ويذكر أن جيجي وزين مالك لم يؤكدا أو ينفيا الخبر بعد بشكل رسمي، إلا أن جيجي نشرت قبل نهاية العام 2019 صورة لها في طفولتها وقامت بتغيير صورتها الشخصية على انستقرام لصورتها في الطفولة أيضاً، وجاءت التعليقات على أن طفلها سيكون مثلها جميلاً، وتمّ تهنئتها بمناسبة الحمل.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Gigi Hadid (@gigihadid) onDec 5, 2019 at 6:52pm PST

وعن علاقة الثنائي، فقد جمعت علاقة عاطفية بين جيجي حديد وزين مالك في العام 2015، إلا أنهما انفصلا في العام 2018، حتى ظهرا سوياً من جديد العام الماضي واعلنا عن عودة علاقتهما في عيد الحب.

وتذكر بعض التقارير الصحفية أن جيجي وشقيقتها يقيمان في مزرعتهما في بنسلفانيا أثناء الحجر المنزلي بسبب فيروس كورونا المستجد، وظهر زين معهما في عيد ميلاد جيجي الـ25 حيث نشرت مقطع فيديو صغير عبر حسابها الخاص انستقرام وهي تحتفل بعيدها مع شقيقتها وحبيبها الذي يتوسطهما.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Gigi Hadid (@gigihadid) onApr 25, 2020 at 5:49pm PDT