تطورات جديدة في قضية المذيعة التي قتلت زوج شقيقتها… وتوضيح حول صورة المتهمة!
يوميات المشاهير
تطورات جديدة في قضية المذيعة التي قتلت زوج شقيقتها... ...
من هنّ النجمات اللواتي أخفين زواجهن عن الاعلام؟
سيرة المشاهير
من هنّ النجمات اللواتي أخفين زواجهن عن الاعلام؟

عدسات الكاميرا تُلاحق جيهان فاضل مجدداً... هل إنتقلت لبيع البطيخ في كندا؟

الخميس، 08 يوليو 2021
عدسات الكاميرا تُلاحق جيهان فاضل مجدداً… هل إنتقلت لبيع البطيخ في كندا؟

بالرغم من هجرتها وإبتعادها عن الأضواء تستمرّ عدسات الكاميرا بملاحقتها، فقد عادت المشاهد تنتشر بكثرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن جيهان فاضل في كندا ولتقوم بتأمين معيشتها تعمل الممثلة المعتزلة هناك. وفي هذا الإطار، إختلفت كثيراً الأخبار التي تم تداولها عنها في الفترة الأخيرة. فبالعودة الى الأشهر القليلة الماضية، تصدر إسمها السوشيل ميديا ومحركات البحث بعد أن ظهرت بصور وفيديو وهي تعمل في سوبرماركت في كندا، وترتدي الزي الرسمي للعمل مع كمامة على وجهها.

من السويرماركت... لبيع البطيخ؟

أمّا الآن فقد رصدت الكاميرات مجدداً جيهان فاضل في كندا وهي تقطع البطيخ الأحمر ليتم توزيعه على الناس الموجودين في الشارع، ولكن على عكس ما إعتقده البعض فهي لم تنتقل لبيع البطيخ! إذ شاركت جيهان فاضل في مهرجان تنظمه جمعية في مدينة "كاليجاري"، وهذا النشاط خاص بالجاليات العربية الموجودة في كندا وتحديداً للجالية المصرية. ومن فعاليات المهرجان عرض مختلف المأكولات المصرية المعروفة مثل، الفتة والفول وعدد من الأطباق والمواد الغذائية المصرية مع البطيخ الأحمر.

صور صادمة للنجمات المصريات قبل وبعد التجميل!

أمّا المفاجأة فهي مع تأكد عدد من الوسائل الإعلامية المحلية في مصر أنّ الفنانة جيهان فاضل لا تعمل حتى في سوبرماركت إسمه "طيبة"، فهي تتولى إدارته وشريكة فيه، وخصّصت عدد من المأكولات المصرية لبيعها فيه مما جذب اليه الكثير من الأشخاص من الجالية العربية والمصرية.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Shashat شاشات (@shashatme)