نجمات بوليوود دون مكياج… هل يحافظن على سحر اطلالتهنّ؟
يوميات المشاهير
نجمات بوليوود دون مكياج... هل يحافظن على سحر اطلالتهنّ؟
بعد أخبار نقلها الى العناية المركزة… هذه هي الحالة الصحية لفيفي عبده!
يوميات المشاهير
بعد أخبار نقلها الى العناية المركزة... هذه هي الحالة ا...

حادثة تحرش المعادي: أب لطفلين يتحرّش جنسياً بطفلة تبيع المناديل! وسيّدة مصرية تتصدّى له

الأربعاء، 10 مارس 2021
حادثة تحرش المعادي: أب لطفلين يتحرّش جنسياً بطفلة تبيع المناديل! وسيّدة مصرية تتصدّى له

تصدّرت حادثة تحرش المعادي محرّكات البحث في الساعات القليلة بعدما ألقت الأجهزة الأمنية في القاهرة القبض على رجل يرتدي "بدلة أنيقة" أقدم على التحرّش بفتاة صغيرة تبلغ 6 أعوام كانت برفقته في مدخل إحدى البنايات في حي المعادي، وراح يلامس أماكن حساسة في جسدها.

لم يعلم المعتدي بوجود كاميرات مراقبة تعود للشقة المجاورة للمصعد حيث كان يقف ويمارس جريمته. ولحسن حظ الفتاة الصغيرة، انتبهت السيّدة التي تقطن في الشقة المجاورة، لرجل يقوم بالتحرّش بطفلة أمام باب شقتها، ما أثار غضبها، فسجّلت الفيديو الذي يوثق الجريمة ونشرته بسرعة على صفحتها على فايسبوك.

بينهم فنانين… الشرطة المصرية تلقي القبض على طبيب يتحرش بمرضاه الرجال

وعلى الفور تفاعل عدد كبير من أصدقائها وشاركوه، حتى انتشر الفيديو بشكل ضخم على فيسبوك، وبالتالي تمكنت الأجهزة الأمنية من خلال إدارات المتابعة المستمرة للشكاوى والاستغاثات على مواقع التواصل الاجتماعي، من القبض على المتّهم بعد أقل من ساعة. ولم تكتفِ بنشر الفيديو، بل فتحت الباب وخرجت لتواجه المعتدي، فأنكر ذلك وحاول الهرب إلا ان القوى الأمنية استطاعت الإمساك به.

الشرطة تكشف هويّة المتحرّش... متزوّج وأب لطفلين!

وذكرت مصادر متابعة لتفاصيل حادث تحرش المعادي، بأن التحريات الأولية جاءت متسقة مع ما رصدته كاميرات السيّدة التي أنقذت الطفلة من جريمة الاعتداء الجنسي، كما استطاعت الشرطة أن تحدّد هويّة الرجل المتّهم. وتوصلت التحريات الأولية الى أن المتهم تخرّج من كلية التجارة وهو يعمل في إحدى شركات الأعمال في الخارج وعاد الى مصر منذ فترة وجيزة. وما يثير الصدمة أكثر، أنه متزوج ولديه طفلان. وبعد مواجته، اعترف المتّهم بجريمته وأن المشاهد التي وثقتها الكاميرات صحيحة.

الكشف عن هويّة الطفلة الضحية

من خلال التحريات، علمت الشرطة أن الطفلة التي ظهرت في الفيديو هي بائعة مناديل مع والدتها في إحدى شوارع المعادي، وقام الرجل باستدراجها من خلال إعطائها جنية لتشتري به الحلوى حتى يوقعها بالفخ ويتمكن من الاعتداء عليها.

احتفاء بـ"البطلة" التي تصدت للمتحرش

رغم الغضب الكبير الذي أثاره الفيديو الذي وُصف بـ"المقزّز" إلا أن الخطوة الجريئة التي قامت بها السيّدة بمواجهة الرجل وتصدّيها له، إضافة الى التحرّك السريع للقوى الأمنية في القاهرة وقدرتها على رصد المتّهم بسرعة كبيرة، لاقت استحسان رواد مواقع التواصل والشعب المصري، وطالبوا بإنزال أقصى عقوبة عليه.

رواد مواقع التواصل يطالبون بإعدام المتحرّش

أحدث الفيديو فورة غضب وسخط وعبّر المشاهدين والمتابعين للقضية عن استنكارهم الكبير للحادثة، وتصاعدت المطالبات بإعدام المتحرّش كي يكون عبرة لأمثاله في الوقت الذي تكثر فيه حوادث مشابهة.  فكتبت ناشطة: "تصوروا فقط لو كان البيت فارغ و المرأتين لم يخرجو ماذا كان فعل بيها" وكتبت أخرى: "دا يتعدم اقل حاجه وحقيقي تحيه للست البطله اللي لحقت البنت." وأكد ناشط آخر على المطالبة بإعدامه في ميدان عام وكتب: "لو فيه قانون اعدام وحبس مؤبد للمتحرش كان ارتدع بس طول ما الموضوع ماشي كدا بالحظ ومرة يتقفش الناس تضربه وبعدها تمشيه والناس تقول حرام مكفاية كدا ولو واحدة كبيرة الناس تقول شوفوا البنت لبسة ازاي الاول."