فتاة الفستان: طالبة مصرية تتعرّض للتنمّر والتهكّم من قبل مراقبي لجنة الامتحانات في الجامعة
امومة
فتاة الفستان: طالبة مصرية تتعرّض للتنمّر والتهكّم من ق...
جريمة المهبولة تهزّ الكويت… سوري مقيم بقتل والدته ثم شرطي على الطريق بدم بارد!
امومة
جريمة المهبولة تهزّ الكويت... سوري مقيم بقتل والدته ثم...

حادثة تحرش في الجيزة: شاب يعتدي بالضرب على فتاة بعدما واجهت اعتداءه عليها

الإثنين، 28 يونيو 2021
حادثة تحرش في الجيزة: شاب يعتدي بالضرب على فتاة بعدما واجهت اعتداءه عليها

ظاهرة التحرش في الدول العربية لا تزال تتصدر المشهد الإعلامي وحديث الرأي العام فيما تنتشر شبه يومياً حادثة تحرش جديدة، تستهدف غالباً قاصرات وشابات ونساء من مخنلف الفئات العمرية. ومؤخراً، انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يُظهر قيام رجل بالتحرّش لفظياً بإحدى السيّدات التي كانت تمرّ في شارع يكتظ بالأشخاص برفقة صديقتها، وهو شارع في حي العمرانية غرب الجيزة في مصر.

ضربها بشكل مبرح لأنها رفضت تحرشه بها!

كاميرات المراقبة في الشارع رصدت ووثقت حادثة تحرش تعرّضت لها السيّدة وأغضب المشهد عدد كبير من الناس، حيث المعتدي لم يكتفِ فقط بالتحرش بالسيدة لفظياً، بل هجم عليها وصفعها بقوّة على وجهعا بعدما دارت بينهما مشادّة كلامية وحاولت الدفاع عن نفسها، وتدخل عدد من المواطنين المتواجدين في الشارع ومنعوا الشاب من مواصلة اعتدائه عليها.

حادثة تحرش المعادي: أب لطفلين يتحرّش جنسياً بطفلة تبيع المناديل! وسيّدة مصرية تتصدّى له

والدة الضحية تروي تفاصيل حادثة تحرش تعرضت لها ابنتها

خرجت والدة الضحية لتوضّح تفاصيل واقعة التحرش، وكشفت أن "الشاب اعتدى على ابنتها وهي طالبة بمرحلة الثانوية، أثناء عودتها من دوامها الدراسي، وقام بصفعها على وجهها لمعاتبتها له بسبب تحرشه بها".

وأكدت والدة الفتاة فى مقطع فيديو تداوله الرواد بنطاق واسع أن ابنتها تواصلت معها على الفور عبر الهاتف وأخبرتها بما تعرضت له، وأضافت والدتها أنها قامت بتصوير لوحة الأرقام الخاصة بسيارة المتّهم، وطالبت باتخاذ الإجراءات القانونية بحقه ليكون عبرة لغيره وناشدت الحكومة المصرية لتحصيل حق ابنتها.

وبدت الأم في حالة غضب وانهيار شديد، حيث قالت: "ما عنديش غير هالابنتين، وحدة في الإعدادية والتانية في الثانوية، مين يحمينا في البلد، فين الحكومة اللي تخلي كل واحد ماشي في البلد يمشي ويضرب ببنات الناس".

ثم وجّهت الأم الكاميرا الى وجه ابنتها الضحية، وصوّرت الكدمات والإصابات الظاهرة في وجهها فيما كانت الضحية منهارة بالبكاء.

الفيديو أثار غضب رواد مواقع التواصل في مصر فقال أحدهم: "ايه يا جماعه البلطجة ديه أقسم بالله لو كنت موجود و شوفت الراجل ده ال عملوا في البنت ديه والله كنت دفنتوا حي"