فيفي عبده ترفض التبرع بأعضائها… وتنزعج من شائعات الموت التي تلاحقها!
يوميات المشاهير
فيفي عبده ترفض التبرع بأعضائها... وتنزعج من شائعات الم...
كيف إحتفلت ياسمين صبري بعيد زواجها من أحمد أبو هشيمة؟
يوميات المشاهير
كيف إحتفلت ياسمين صبري بعيد زواجها من أحمد أبو هشيمة؟

فاجعة كبيرة... الجمهور يُصدم بعد وفاة اليوتيوبر السعودي محمد الشمري بحادث سير مروّع!

السبت، 18 ديسمبر 2021
فاجعة كبيرة… الجمهور يُصدم بعد وفاة اليوتيوبر السعودي محمد الشمري بحادث سير مروّع!

توفي اليوتيوبر السعودي المشهور محمد الشمري، عقب تعرضه لحادث مروري، خلال سفره إلى الرياض برفقة أسرته. إليكم تفاصيل أكثر عن حادث محمد الشمري.

صدمة عند متابعي الشمري

إنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر الحادث المروري المروّع الذي تعرض له، حيث بدت السيارة مدمرة بالكامل. وشكّلت وفاة محمد صدمة كبيرة لمحبيه على مواقع التواصل الاجتماعي، الذي نعوه بكلمات مؤثرة.

وائل رمضان ينجو من حادث سير مروّع... هل تعرّض فعلاً لهجوم مسلّح؟!

تفاصيل حادث سير محمد

كشف أحد أصدقاء الشهير الشمري، وهو منيف الدليمي، في حديث صحافي، أن "خبر وفاة صديقه نزل عليه كالصاعقة، خاصة وأن محمد محبوب لدى الجميع، كونه يحمل أخلاقاً رفيعة، والبسمة لا تفارقه، ويتواصل مع الجميع بكل رحابة صدر وابتسامة"، معبراً ، عن بالغ حزنه وألمه الشديد لخبر وفاة صديقه.

وأضاف الدليمي "توفي في الحادث نفسه ابنة الراحل الشمري، حلا البالغة من العمر 5 سنوات، وطفله الرضيع يوسف (7 أشهر)"، لافتا الى أن زوجة الراحل ترقد في المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تشييع محمد الشمري

شيع أهالي رفحاء شمال السعودية جثمان محمد الشمري، بحضور جماهير كبيرة من أسرته ومحبيه.

آخر كلمات محمد الشمري قبل وفاته

قبل وقوع الحادث ووفاة محمد، كان قد نشر فيديو عبر حسابه على مواقع التواصل، طلب فيه من متابعيه الدعاء له ولأسرته الوصول بالسلامة إلى الرياض. وقال في الفيديو: "أدعولنا أدعولنا نصل بالسلامة إن شاء الله للرياض، والله دعواتكم أيوة والله".

وبعد وفاته، أعاد محبوه نشر هذا الفيديو بشكل كبير، وعلق أحد المتابعين بالقول: "غريب كيف كرر كلمة ادعولنا واصر عليها وكأنها سفره من نوع اخر الله يرحمه ويغفرله". ومحمد الشمري هو أحد الشخصيات العامة في السعودية، اكتسب شهرة كبيرة في الخليج، من خلال فيديوهات ينشرها على قناته على يوتيوب.