هل تعرفين من هي زوجة هشام عباس؟ انّها خبيرة طهي معروفة!
يوميات المشاهير
هل تعرفين من هي زوجة هشام عباس؟ انّها خبيرة طهي معروفة!
صورة لحنان ترك من دون حجاب تثير الجدل… فهل تخلّت عنه؟
يوميات المشاهير
صورة لحنان ترك من دون حجاب تثير الجدل... فهل تخلّت عنه؟

حادث مشعل واميرة يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي... هل حالتهم الصحيّة بخير؟

الجمعة، 11 يونيو 2021
حادث مشعل واميرة يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي… هل حالتهم الصحيّة بخير؟

حادث مشعل واميرة، مشاهير "سناب شات" تصدر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، وذبلك بعد انتشار فيديو لحادث سير تعرضت له أميرة الناصر وزوجها مشعل الخالدي.

ونشرت أميرة عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات" فيديو وهي تبكي على تفجير وتحطيم السايرة الخاصة بها وزوجها مؤكدة أن كل من كان بالسيارة نجى لكن العربة تحطمت بالكامل. وقالت أميرة في الفيديو:"الحمدلله عملنا حادثة وطلعنا سالمين منه لكن السيارة راحت السيارة انعدمت".

وبعد دخول أميرة في نوبة بكاء، حاول مشعل أن يهدئها ويواسيها، قائلاً:"الحمدلله أجت في الحديد ما فينا المال معوض".

جدل حول حقيقة حادث أميرة ومشعل

شكّك الكثير من المتابعين مواقع التواصل الاجتماعي بحقيقة هذا الحادث، إذ اعتادت أميرة ومشعل على عمل المقالب بالمتابعين. وعلق أحد المتابعين قائلاً: "الحمدلله يارب ما اتوقع اني راح اجيب لنفسي المصائب علشان اوصل ترند يارب ناس مرضى يمكن وهم يكذبون ربي يبلاهم ويصير فعلا لهم حادث الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم".

وأضاف آخر: "تم القبض.. أعلنت الادارة العامة للمرور بالقبض على سيارة سوت حادث من نفسها .. وبعد التحقيق أتضح أن السيارة كانت تصور سنابات!! ثنائي غثيث جداً حتى في مصائبهم وعند رؤية دموعهم لا يمكنك التعاطف معهم!!".

اميرة الناصر تتعرض للعنف بعد قرارها بخلع الحجاب... وزوجها يردّ!

وعلقت متابعة على حادث أميرة ومشعل، قائلةً: "يا ناس احس عندها مشكلة عقلية مش انسانة طبيعية مرررة او انا هي تتصنع الدلاخة.. وش ذا السيارة ماتت الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم.. شوفي ولدتس الله ياخذتس خلي السيارة تولي سيارة روة موت مابيه ابكي خلاص".

أمن من جهة آخرى، تمنى متابعون آخرون السعادة والصحة والسلامة التامة لمشعل وآميرة، قائلين: "المال معوض"، كما اعلنوا تضامنهم مع الزوجين.