فوائد النشا للشعر
اطلالة ومكياج
النشا الأفضل لتنعيم الشعر والتخلص من تجاعيده
خطوات يجب القيام بها قبل عمليات التجميل
اطلالة ومكياج
خطوات ضرورية تسبق الجراحة التجميلية

حاربي السواد تحت العين طبيعياً!

الأحد، 23 نوفمبر 2014
علاج السواد تحت العين

تتساءلين دوماً عن علاج فعال لمحاربة السواد تحت العينين؟ بعد أن تكتشفي السبب المباشر الذي يؤدي إلى ظهور السواد وازديادها، سيكون الحل بين يديك!

 

يجب أن تعرفي بأن السواد تحت العين وعلاجه يرجع الى 3 أسباب أساسية وهي الجفاف، قلة النوم، وفقر الدم فإذا نجحتي في معالجة تلك الأمور كان التخلص من الهالات السوداء أمراً سهلا. وفي حال أردتي نتائج مذهلة وبسرعة نقدّم إليك مجموعة من الخلطات المنزلية المكونة من حواضر بيتك إكتشفيها هنا.

 

مكعبات الثلج:

 

إستخدمي مكعبات الثلج المصنوعة من الشاي الاخضر أو البابونح للقضاء على السواد تحت العينين، لكننا ننصحك بعدم ترك المكعبات على الجلد لفترة طويلة بل إكتفي ببضع ثواني.

 

اكياس الشاي الباردة:

 

استخدمي اكياس الشاي الاخضر بعد ازالتها من الكوب ووضعها في الثلاجة لمدة 3 دقائق ثم تطبيقها على العينين برفق دون ضغط لمدة 10 دقائق وشطفها بالماء البارد.


زيت اللوز:

إدهني الهالات السوداء بخليط مكون من ملعقة صغيرة من زيت اللوز وربع ملعقة صغيرة من عصير النعناع. أتركيه لبعض الوقت من ثم إغسليه بالماء البارد.

 

وفي النهاية  تبقى أهم وصفة لإزالة السواد تحت العينين هي الابتعاد عن التعب النفسي و السهر المفرط . حيث أن قلة النوم تجعل الجلد يبدو أكثر شحوبا ويسمح بظهور السواد تحت العين لذلك يجب أخذ قسط من الراحة والاستجمام والنوم على الأقل 7-8 ساعات في اليوم.