كيف تطبقي ماكياج ناعم مع رموش مستعارة
اطلالة ومكياج
كيف تطبقي ماكياج ناعم مع رموش مستعارة
هل يزيد الفشار من وزنك؟
انقاص الوزن
هل يزيد الفشار من وزنك؟

حافظي على رشاقتك عبر تطبيق هاتفي

الجمعة، 21 مارس 2014
حافظي على رشاقتك عبر تطبيق هاتفي

تسعى المرأة الى الحفاظ على رشاقتها وجما جسمها بكلّ الوسائل المتاحة. واليوم بات ذلك ممكناَ أيضاً عبر التطبيقات الخاصّة بجهاز الأي- فون Iphone  والتي تعمل على تنظيم النظام الغذائي. تعرّفي على أفضل تطبيقات خاصّة بالرشاقة:

 

1-   تطبيق Apple-Fitness : يرشدك الى أفضل الطرق كي تحافظي على رشاقتك، إذ يمدّك بمجموعة متنوعة من النصائح والتمارين المتعلّقة باللياقة البدنية وكيفية حرق الدهون. يتيح لك هذا التطبيق إمكانية التعرف على نصائح وتمارين مراكز اللياقة البدنية الشهيرة، والتدريبات الجديدة. بعد التسجيل على التطبيق تبدأ هذه المراكز تفاعلها معك وترسل لك الأخبار والتحديثات اليومية والتمارين المجانية.

 

2-   تطبيق ميزان الرشاقة: يساعدك هذا التطبيق على الوصول الى الوزن الذى تريدينه في الفترة الزمنية التي تحدديها لنفسك. يطلب منك عند إستخدام التطبيق لأوّل مرّة، إدخال بياناتك الشخصية ومعلومات عنك مثل وزنك وطولك وأسلوب نشاطك اليومي. ويطلب منك تحديد الوزن الذى ترغبين في الوصول إليه والمدة الزمنية، ثم يقوم بتحديد عدد سعرات حرارية يومية عليك عدم تخطيها لتصلي الى الوزن المحدود في الوقت المحدد.

 

3- تطبيق All-in Fitness: يعرض لك هذا التطبيق أكثر من 700 تمرين بالفيديو والصور بجودة عالية الدقة. بالإضافة إلى التمارين الرياضية، يحتوي على قاعدة بيانات لأكثر من 300 ألف طبق من الأطباق الخاصة بالريجيم والرشاقة، ويحدد سعراتها الحرارية فيمكنك إختيار ما يناسب جسمك ونظامك الغذائي.