تغريدات ياسمين صبري حيّرت الجمهور: “هل ستعلن حملها قريباً؟”
يوميات المشاهير
تغريدات ياسمين صبري حيّرت الجمهور: "هل ستعلن حملها قري...
محمد عطية يكشف عن السبب الحقيقي وراء انفصاله عن ميرنا الهلباوي
يوميات المشاهير
محمد عطية يكشف عن السبب الحقيقي وراء انفصاله عن ميرنا ...

إيمان الحصري تخضع لجراحة طارئة على يد طبيب عالمي إثر تدهور حالتها الصحية من جديد

الثلاثاء، 20 يوليو 2021
إيمان الحصري تخضع لجراحة طارئة على يد طبيب عالمي إثر تدهور حالتها الصحية من جديد

منذ شهر مايو الماضي، والإعلامية الشابة إيمان الحصري لا نزال تخضع لعمليات جراحية نتيجة خطأ طبي جعلها جليسة فراش المستشفى وسط مخاوف وقلق الإعلاميين والمحبين على حالتها الصحية.

طبيب عالمي يحضر لإجراء عملية طارئة لإيمان!

وفي التفاصيل، أن إيمان تعرّضت في البداية لوعكة صحية، نُقلت على أثرها الى المستشفى وخضعت الى عملية جراحية حصل خلالها خطأ طبي أجبر الأطباء على إعادة العملية لها. وفي العملية الثانية التي كان من المُفترض أن تكون "إصلاحية" للارتكاب الخاطئ الذي زاد من أزمتها الصحية، ساءت حالتها أكثر.

لذا وبعدما تزايدت المضاعفات الصحية للإعلامية الشابة، حضر طبيب جرّاح من الولايات المتحدة الأميركية لإجراء جراحة عاجلة لها، وذكر أن العملية تمّت بنجاح، وقد تشهد حالتها انفراجة قريبة.

وبحسب صحيفة "الوطن"، فإن الطبيب هو جرّاح عالمي خبير في جراحات الجهاز الهضمي وزراعة الأمعاء. وبعد أن اطّلع على الأشعة والتحاليل والتقارير الطبية، التي صدرت من المستشفى حيث تُعالج الحصري، تواصل الطبيب مع إيمان من أجل الوقوف على التفاصيل الأخيرة للعملية وطمأنتها. 

بعد “إهمال طبي” تعرّضت له… هذه هي آخر تطورات حالة ايمان الحصري الصحية

ادعوا لإيمان!

الدعوات تصاحب الإعلامية إيمان الحصري، خاصة بعدما نشر المسؤول عن إدارة صفحتها الخاصة على موقع فيسبوك، منشوراً يطلب فيه من الجمهور بالدعاء لها، ولم يكشف عن أي معلومات حول أسباب العمليات بعد.

وجاء في المنشور: "اللهم إنا نسألك بمواهب نعمك وبأبواب فضلك وكرامات جودك أن تهب شفاء عاجلا غير أجل للزميلة إيمان الحصري اللهم أتمم لها الشفاء العاجل ووافها بخير ما عندك واصرف عنها شر ما يحيط بها اللهم نعيذها بك وما لنا إلا أنت أن ترفع عنها كل بلاء وعناء بجاه الحبيب المصطفى وأهل بيته وسائر من تبعه وارتضى آمين آمين آمين.. وصلى الله وسلم على سيدنا ومولانا محمد وعلى آله وصحبه وسلم".

"فوجئنا بمرضها..."

بدورها علّقت الإعلامية لميس الحديدي على الأزمة الصحية التي تمرّ بها إيمان، قائلة: "مذيعة بحبها وفوجئنا بخبر مرضها.. واتصلت بشقيق إيمان الحصري للاطمئنان عليها ونتمنى عودتها لجمهورها، وأضافت خلال برنامجها كلمة أخيرة:" بقول لزميلتى إيمان الحصرى.. أرجعي بالسلامة ونتمنى لك الشفاء العاجل".