هل ستعلن امبر هيرد افلاسها بعد خسارتها أمام جوني ديب؟

الإثنين، 06 يونيو 2022
هل ستعلن امبر هيرد افلاسها بعد خسارتها أمام جوني ديب؟

بعد خسارة امبر هيرد في قضية التشهير بطليقها جوني ديب، بات يتوجب عليها دفع تعويض مالي يصل قدره 10 ملايين و 350 ألف دولار أمريكي، وذلك بعد ما تم تخفيضها من 15 مليوناً بسبب قوانين ولاية فرجينيا التي تضع حداً أقصى للتعويضات العقابية.

هنا تجد هيرد نفسها أمام عقبة خاصة أنها لا تملك هذا المبلغ، حيث تشير المصادر أن ثروتها تبلغ حوالي 8 ملايين دولار فقط. مما يعني أن هناك مليوني دولار لن تستطيع دفعها، مما يضعها أمام سيناريوهات مختلفة كلها قد تؤدي إلى إعلان إفلاسها. 

امبر هيرد تبذر أموالها 

لم يبدو أن أن هيرد حاولت خفض نفقاتها خلال فترة المحاكمة، ولم تكن تضع بعين الاعتبار احتمالية خسارة كل ثروتها لصالح طليقها. فكما ذكر تقرير في موقع TMZ فإن الممثلة الأمريكية كانت تعيش في قصر فخم خلال فترة المحاكمة يبلغ ايجاره 22,500$ شهرياً وكانت تسكنه منذ 4 مايو. تبلغ مساحة القصر نحو 13000 قدم مربعة، ويبعد نحو 25 دقيقة عن محكمة مقاطعة فيرفاكس.

ويحتوي ذلك القصر الفاخر على ملعب تنس، وسينما وغرفة للياقة البدنية مع سبا. وقال الشهود في الحي أن امبر كانت تسكنه مع ابنتها أوناغ بيج ووالدتها وشقيقتها ويتني.

ماذا سيحدث لهيرد في حال فشلت من سداد المبلغ؟

في حال أعلنت هيرد إفلاسها، ستعفى على الأغلب من سداد الثمانية ملايين دولار، لكنها ستظل مضطرة لدفع الـ350 ألف دولار الخاصة بـ"التعويضات العقابية". وفي حال فشلت امبر عن سداد المبلغ، سيجوز للمحكمة أن تحصل المبلغ الذي فرضته على الممثلة من الأجور التي ستتقاضاها عن أعمالها الفنية القادمة. 

بعد أسابيع من المحاكمة جوني ديب ينتصر!

منظمة حقوقية تجمع التبرعات لدعم امبر هيرد

تم تداول خبر أن منظمة GoFundMe أنشأت حساب لجمع تبرعات للنجمة امبر هيرد، لسداد الغرامة التي وقعت عليها. وقام شخص يدعى Kimberly Moore صفحة لجمع التبرعات بشكل غير قانوني وسرعان ما تمّ غلقها.