ما حقيقة تفوه لوسي لفظ خارج خلال حفل غنائي؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة تفوه لوسي لفظ خارج خلال حفل غنائي؟
كيف ردّت فاطمة المؤمن على تعليق شاب وصفها بالفيليبينية؟
يوميات المشاهير
كيف ردّت فاطمة المؤمن على تعليق شاب وصفها بالفيليبينية؟

إنتصار الشراح حالتها الصحية حرجة جداً وسيتم نقلها الى لندن... إليكم التفاصيل!

الجمعة، 30 يوليو 2021
إنتصار الشراح حالتها الصحية حرجة جداً وسيتم نقلها الى لندن… إليكم التفاصيل!

بعد تداول الكثير من الأخبار عنها، يبدو أنّ حالة انتصار الشراح الصحية مستمرّة في التدهور، ما دفع أبناؤها الى اتخاذ القرار بنقلها الى لندن لتلقي العلاج اللازم.

وهذه ليست المرّة الأولى خلال هذه السنة التي تشغل الحالة الصحية للفنانة الكويتية إنتصار الشراح الجمهور، ومع الإنتكاس الذي شهدت عليه مؤخراً طلب عدد من النجوم منهم الفنان داوود حسين الدعاء لها. وبالعودة الى الأسابيع الماضية، كانت إنتصار الشراح قد خضعت لعملية جراحية في المعدة لإزالة التقرحات فيها بعد ألمٍ شديد شعرت به ما تطلب نقلها الى المستشفى.

تفاصيل عن الرحلة العلاجية

مع إنتقال الفنانة الكويتية إنتصار الشراح الى لندن سيتطلب وجودها هناك لمدة ستة أشهر وذلك على أثر حالتها الصحية السيئة حالياً ولتتمكن من الحصول على العلاج المناسب واللازم لها، بالإضافة الى غسيل الكلى بسبب المضاعفات الكثيرة في جسمها بعد العملية الجراحية التي خضعت لها لإزالة تقرحات مكدسة في المعدة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by ♨️اكبر حساب مشاهير وضحك💯 (@bnromeh505)

ياسمين عبد العزيز لم تدخل بغيبوبة وطبيبها يكشف تفاصيل صادمة عن حقيقة مرضها

وقبل الكشف عن حالة انتصار الشراح الصحية كما هي، كشف زوجها أنّه الشهر الرابع للفنانة الكويتية وهيي طريحة الفراش بسبب المرض، وطلب من الجميع الدعاء لها.

وقد حاول زوج انتصار الشراح لمدة شهرين المحاولة للحصول على الموافقة لإستكمال علاجها اللازم في الولايات المتحدة الأميركية، ولكنّ تم رفض الطلب، لذا سيتم نقلها الى مستشفى "وليستون" في لندن وتحديداً الى العناية المركزة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by نجوم اليوم 🌟 (@starstodays)