رسالة صادمة من إبنة شيرين لشخص بحرف الـ”ح”…هل قصدت حسام حبيب؟
يوميات المشاهير
رسالة صادمة من إبنة شيرين لشخص بحرف الـ"ح"...هل قصدت ح...
بالصور… حمو بيكا وحسن شاكوش يؤديان مناسك العمرة!
يوميات المشاهير
بالصور... حمو بيكا وحسن شاكوش يؤديان مناسك العمرة!

تدهور حالة أنطوانيت نجيب الصحيّة.. هل وضعها خطير؟

السبت، 04 ديسمبر 2021
تدهور حالة أنطوانيت نجيب الصحيّة.. هل وضعها خطير؟

يعيش الجمهور بحالة من القلق والخوف على وضع الممثلة السورية أنطوانيت نجيب التي تعرضت الى وعكة صحية ودخلت على اثرها المستشفى. فكيف هي حالة انطوانيت نجيب الصحية؟

ما هو مرض أنطوانيت؟

نقلت وسائل اعلام سورية، عن مصادر مقربة من أنطوانيت أنها دخلت العناية المشددة في مشفى الأسد الجامعي في دمشق، لافتة الى أنها تعاني منذ أيام من وضع صحي غير جيد.

وذكرت ابنة أنطوانيت سماح الشويري، في تصريح صحافي أن والدتها تعاني من انصباب بالرئة، موضحة أن "وضعها مستقر بس مو كتير منيح، من بعد ما صار معها انصباب بالرئة ساء وضعها شوي، نحنا بالعناية المشددة، انا منشان ما العالم يقولو ليه ما عم تردو، عم حاول جاوب على الاتصالات، هي مو قدرانة تحكي، انا عم حاول غطي شوي غيابها".

حالة انطوانيت نجيب الصحية أقلقت الجمهور الذي تمنى لها الشفاء العاجل، كما علّق عدد من الفنانين السوريين على حالتها . وقالت الفنانة وفاء موصللي "أول شي للأسف هالمرة لما دخلت مشفى دخلت على العناية المركزة، ما منقدر نشوفا، المرة الماضية دخلت عالمشفى كانت مستسلمة وحاسة حالا أنه انتهى كل شي، انا ضليت عندها فترة منيحة، وما طلعت قبل ما قامت مشيت هالمرة هي بالعناية، ان شالله بتطلع بالسلامة".

موقع انوثة يختار اجمل 10 ممثلات سوريات... فهل توافقينا الرأي؟

من هي أنطوانيت نجيب؟

أنطوانيت نجيب هي ممثلة سورية، ولدت في مدينة درعا في العام 1930، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية، كالافلام والمسلسلات نذكر منها فيلم شقة الحب، فيلم امرأة حائرة، زمسلسل صح النوم .