عشرات الأغاني والحفلات جعلت عمر دياب من أغنى الفنانين العرب… فكم تبلغ ثروته؟
يوميات المشاهير
عشرات الأغاني والحفلات جعلت عمر دياب من أغنى الفنانين ...
أمال ماهر تعتزل الفن: “كل ما أفكر به حالياً هو إبتعادي فقط لا غير”!
يوميات المشاهير
أمال ماهر تعتزل الفن: "كل ما أفكر به حالياً هو إبتعادي...

بعد "إهمال طبي" تعرّضت له... هذه هي آخر تطورات حالة ايمان الحصري الصحية

الأربعاء، 02 يونيو 2021
بعد “إهمال طبي” تعرّضت له… هذه هي آخر تطورات حالة ايمان الحصري الصحية

في الساعات الاخيرة، تصدّر اسم الإعلامية المصرية إيمان الحصري محركات البحث على غوغل، وتحديداً بعدما كشف الفريق الطبي المتابع حالة ايمان الحصري الصحية معلومات وتفاصيل جديدة عنها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Eman Elhossary (@eman_elhossary)

توصية بسفر إيمان لخارج مصر

كشف الفريق الطبي المعالج، في حديث لوسائل الاعلام المصرية، أن إيمان تستعد لإجراء عملية جراحية ثامنة في أحد مستشفيات القاهرة وأكدّ أحد أعضاء الفريق أنه في ظل عدم استقرار حالة إيمان الصحية حتى الآن، تم التوجيه بضرورة سفرها إلى الخارج للعلاج في أسرع وقت خوفاً من تفاقم حالتها، فضلاً عن كونها تعاني مشكلات صحية كثيرة.

أسرة إيمان الحصري تطلب الدعاء لها

قبل أيام، نشرت أسرة إيمان عبر صفحتها على فايسبوك، منشوراً تكشف فيه عن حالة ايمان الحصري الصحية  وتطلب الدعاء لها، وكتبت: "بداية استقرار الحالة الصحية بفضل الله ودعواتكم مقارنةً بالفترة السابقة بعد إجراء العملية الأخيرة منذ ساعات لمعالجة المضاعفات الخطيرة الناتجة عن العملية الأولى".

وتابعت: "نسألكم جميعاً فضلاً استمرارية الدعاء لها خاصةً في هذه الأيام المباركة حتى تستقر الحالة بشكل كامل بأذن الله تعالى. اللهم لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين، اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيها وتمدّها بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير".

كما أوضحت أسرة الحصر أن تدهور صحة ابنتهم يعود إلى تعرضها لإهمال طبي كاد أن يقضي على حياتها.

تجدر الاشارة الى إيمان عملية جراحية دقيقة الشهر الماضي، إلا أنَّها باءت بالفشل، الأمر الذي استدعى خضوعها لعمليات جراحية عديدة بهدف محاولة وقف المضاعفات الخطيرة التي ترتب عليها عدم نجاح العملية الأولى.