بإطلالة ذكورية… كاريس بشار تثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي
يوميات المشاهير
بإطلالة ذكورية... كاريس بشار تثير الجدل على مواقع التو...
بعد الإهانة التي تعرّضت لها… كيف ردّت درة زروق على الإنتقادات التي طالتها!؟
يوميات المشاهير
بعد الإهانة التي تعرّضت لها... كيف ردّت درة زروق على ا...

بالصور... تامر حسني لا يعيش أجمل أيام حياته بعد الطلاق!

الخميس، 11 مايو 2023
بالصور… تامر حسني لا يعيش أجمل أيام حياته بعد الطلاق!

تفاعل الجمهور خلال الساعات الماضية مع حالة تامر حسني بعد انفصاله عن بسمة بوسيل، بعد نشره للعديد من الصور على حسابه على انستقرام، فهل طلب من زوجته السابقة بسمة العودة إليه؟

حالة تامر حسني بعد انفصاله عن بسمة بوسيل

لا تزال قضية انفصال النجم تامر حسني ومصممة الأزياء بسمة بوسيل تلاقي الكثير من التفاعل على مواقع التوصل الإجتماعي، فمن بعد إعلان طلاقهما بطريقة راقية ومحترمة، تفاجئ بسمة بوسيل الجمهور بيوم عيد ميلاد ابنتها، بارتداء طفليها تي شيرت مرسوم عليها صورة زوجها السابق.

والآن يفاجئ تامر حسني الجمهور بصور له، نشرها في خاصية الستوري، ووضع عليها خلفيات من أغنياته الحزينة والرومانسية، التي يتحدث فيها عن عدم قدرته على الإستمرار بالعيش من دون حبيبته ويطالبها بالعودة إليه. ومن بين هذه الأغاني،  أغنيته الشهيرة "إرجعلي"، التّي يقول فيها: "يا حبيبي مش ه اقدر اعيش مع غيرك"، فهل وجّه تامر هذه الصور لأم أولاه بسمة بوسيل؟

فتساءل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي عمّا اذا كانت هذه الرسائل يوجّهها تامر حسني لطليقته بسمة، ويحثها فيها على العودة اليه بعد إنفصالهما رسمياً قبل أيام قليلة.

ما علاقة أحمد أبو هشيمة بِطلاق تامر حسني وبسمة بوسيل!؟

بسمة بوسيل تتلقى باقة ورد حمراء كبيرة

من جهة أخرى، نشرت بسمة بوسيل صورة في خاصية الستوري على حسابها الخاص على انستقرام، مشيرة فيها عن تلقيها باقة كبيرة من الورد الأحمر وكتبت على الصورة، قائلة: "الصداقة الحقيقيّة تأخذ بيدنا وتذكرنا اننا لسنا وحدنا في هذه الرحلة". وأثارت بسمة الجدل بهذه الهدية الثمينة حيث قال البعض إنها هدية من رجل الأعمال المصري احمد ابو هشيمة أما البعض الآخر، فقال إنها من صديق كما أشارت في تعليقها.