هل تعرفين من هي زوجة رامز جلال؟ انّها فنانة مصرية!
يوميات المشاهير
هل تعرفين من هي زوجة رامز جلال؟ انّها فنانة مصرية!
المتحرش البرازيلي يعتذر من الفتاة المحجبة المصرية… وأول تعليق من زوجته!
يوميات المشاهير
المتحرش البرازيلي يعتذر من الفتاة المحجبة المصرية... و...

"لا تزال بحاجة الى الأوكسيجين"... هذه هي آخر تطورات حالة دلال عبد العزيز الصحية

الثلاثاء، 01 يونيو 2021
“لا تزال بحاجة الى الأوكسيجين”… هذه هي آخر تطورات حالة دلال عبد العزيز الصحية

بعد نحو أكتر من شهر على دخولها المستشفى نتيجة إصابتها بفيروس كورونا، لا تزال حالة دلال عبد العزيز الصحية بحاجة الى عناية خاصّة. فما هي آخر التطورات؟

دلال تحتاج إلى الأكسجين بجرعات عالية

كشف مستشار الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي للشؤون الصحية محمد عوض تاج الدين، في  مداخلة اعلامية، أن "دلال عبد العزيز ما زالت تحت الرعاية الطبية في أحد المستشفيات، وتعاني من بعض تداعيات الإصابة بفيروس كورونا، وهي تتلقى العلاج اللازم والرعاية الطبية الكاملة، ونتمنى لها بإذن الله كل الشفاء".

تفاصيل أخرى كشف عنها رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا، الدكتور حسام حسني، حيث أكد عبر برنامج "الحكاية" أن دلال عبد العزيز حالتها مستقرة على وضع معين، حيث تحتاج إلى الأكسجين بجرعات عالية عن طريق الأجهزة المساعدة للتنفس، متمنيا لها الشفاء العاجل والعودة إلى منزلها.

نذكر أن الإعلامي رامي رضوان، كان واعلن قبل نحو أسبوع، عبر حسابه على فايسبوك تفاصيل عن حالة دلال عبد العزيز الصحية مشيراً الى أن مسحة كورونا لحماته دلال عبد العزيز جاءت سلبية.

إيمي سمير غانم تطلب الدعاء

طلبت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم من محبيها الدعاء لوالدتها بالشفاء العاجل، ونشرت عبر حسابها الرسمي على "انستقرام" صورة تحمل دعاء باسم والدتها. وطلبت من محبيها تكثيف الدعاء لها خلال هذه الفترة، أملا في أن تتجاوز الحالة الصحية الصعبة التي تمر بها، خاصة أن العائلة تتواجد معها باستمرار طيلة الأيام الماضية.

دلال عبد العزيز ممثلة بحضور خفيف على الشاشة

وأصيبت دلال عبد العزيز بفيروس كورونا منذ أكثر من 40 يوماً، بعد الانتهاء من تصويرها مسلسلها الرمضاني "ملوك الجدعنة" من بطولة عمرو سعد ومصطفى شعبان. كما أصيب زوجها الفنان المصري سمير غانم الذي رحل عن هذا العالم منذ أسبوعين نتيجة تأثره بمضاعفات كورونا.