بسمة بوسيل تبكي من الالم خلال جلسة علاج للشعر… هل قلّدت نادين نجيم؟
يوميات المشاهير
بسمة بوسيل تبكي من الالم خلال جلسة علاج للشعر... هل قل...
منة عرفة ومحمود المهدي متّهمان بالكذب على الجمهور في خبر طلاقهما… والهدف تصدّر التراند
يوميات المشاهير
منة عرفة ومحمود المهدي متّهمان بالكذب على الجمهور في خ...

زهير رمضان في المستشقى غير قادر على التحدّث... وتوضيح من نقابة الممثلين في سوريا!

الجمعة، 12 نوفمبر 2021
زهير رمضان في المستشقى غير قادر على التحدّث… وتوضيح من نقابة الممثلين في سوريا!

تساؤلات كثيرة ضجّ بها مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات القليلة الماضية حول حالة زهير رمضان الصحية، إذ تمّ تداول كمية من الأخبار بشكلٍ هائل والتي لم يُعرف مصدرها، ما جعل نقابة الفنانين في سوريا تتحرك.

وبالرغم من أنّ الممثل السوري ونقيب الفنانين في سوريا فرع دمشق زهير رمضان قدّم عدد كبير من الأدوار المهم في الدراما السورية، إلّا أنّ عدد من الأشخاص وصفوه بِنجم "باب الحارة" مع تداول الأخبار عن صحته وتصدر إسمه الترند في سوريا.

توضيح من النقابة حول حالة زهير رمضان الصحية

في خضّم البلبلة التي شهدتها السوشيل ميديا، أشارت نقابة الفنانين في سوريا فرع دمشق عبر بيانٍ لها الى أنّ الممثل القدير زهير رمضان واجه عارضاً صحياً وأُصيب بإلتهابٍ في الرئة، ما تطلّب نقله الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم لحالته الصحية.

وبسبب وضعه الصحي لا يستطيع الممثل زهير رمضان التحدّث حالياً ولكنّه وجّه الشكر لجميع من سأل عنه، كما وتم منع الزيارات بقرارٍ من الأطباء لحين شفائه التام من إلتهاب الرئة. وهذا بحسب ما أعلنته النقابة في بيانٍ نُشر عبر صفحتها الخاصة على فايسبوك.

نجوم الشاشة السورية يدعون لزهير رمضان بالشفاء العاجل

فور إعلان الخبر من نقابة الفنانين في سوريا فرع دمشق، كتبت الممثلة السورية شكران مرتجى: "أُستاذ زهير رمضان كم أتمنى أن تصلك كلمات الحب والتمنيات لك بالشفاء، كما كان يصلك الكثير من متصيدي النوايا السيئه وتحوير الإختلاف إلى خلاف. أتمنى أن تقرأ حروف المحبه لعلها تكون بلسماً لقلبك أدعو لك انا والكثيرين بالشفاء العاجل ووفير الصحه والعافيه".

وذكرت النجمة السورية أنّ الممثل زهير رمضان تعرض لأزمة صحية، ومعلوماتها من صفحة نقابة الفنانين في سوريا.

وكان المخرج السوري صفوان مصطفى نعمو قد نشر صورة الممثل زهير رمضان على فايسبوك ودعا متابعيه والجمهور لرفع الدعاء له بما أنّه يواجه أزمة صحية حرجة، حيث أرفق الصورة بهذه الكلمات: "الصديق الفنان زهير رمضان يعاني من وضع صحي حرج مهما كنا متفقين معهُ أو مختلفين حول قراراته كرئيس لنقابة الفنانين لكن يبقى زهير رمضان الفنان والصديق والزميل أرجوا من الله الشفاء العاجل لهُ نحن اليوم بأمس الحاجة إلى الوقوف مع بعضنا جميعاً أكثر من أي وقت لندعوا الله لهُ أن يشفيه ويعافيه ويعود بأقرب وقت بيننا الشفاء العاجل للفنان زهير رمضان".

بسمة وهبة لم تتمكن من إكمال التسعين دقيقة على الهواء بسبب وعكة صحية تعرضت لها!

كما علّق المخرج المهند كلثوم عبر صفحته على فايسبوك حول حالة زهير رمضان الصحية، وتوجه لصديقه بالقول: " الصديق والأخ والفنان زهير رمضان نقيب الفنانين يا صديقي لتعلم، ان المرض لا يقتل احدا وان كل منا سيموت حين تنتهى حياتنا وينفذ العمر. تماسك كما كنت دوماً كن قويا لأجل نفسك لأجل الكثير ممن يرون فيك الصديق والأخ والفنان والنقيب. لا تستسلم يا صديقي، لا تدع المرض يتملك منك مرة اخرى. من استطاع ان يهزم المرض من قبل قادراً على ان يهزمه دوماً. وانت استطعت ان تتغلب على مرضك اكثر من مرة. لذا ارجوك تماسك وكن قويا كعادتك انت غير لائق فى دور الضعيفبالشفاء العاجل يا نقيبنا الغالي الفنان زهير رمضان أبو زكوان".