توقيف الممثلة ستيفاني صليبا بعد التحقيق معها!
يوميات المشاهير
توقيف الممثلة ستيفاني صليبا بعد التحقيق معها!
شيرين رضا في صورة صادمة… والجمهور: “هي حامل ولا إيه؟”
يوميات المشاهير
شيرين رضا في صورة صادمة... والجمهور: "هي حامل ولا إيه؟"

ما هو المرض النادر الذي تُعاني منه سيلين ديون؟ الشفاء منه صعب

السبت، 10 ديسمبر 2022
ما هو المرض النادر الذي تُعاني منه سيلين ديون؟ الشفاء منه صعب

أثارت حالة سيلين ديون النادرة قلق جمهورها بعد اطلالتها في فيديو جديد لها عبر حسابها الرسمي على انستقرام تكشف فيه لمتابعيها عن ما مرّت به خلال الفترة الماضية. والنجمة سيلين ديون من ألمع المشاهير حول العالم وقدّمت مجموعة كبيرة من الألبومات والأغاني التي تعتبر من أروع الأعمال الفنية على الاطلاق. 

ما هي حالة سيلين ديون النادرة؟ 

كشفت الفنانة سيلين ديون مؤخراً أنّها مُصابة بمتلازمة "الشخص المتيبس" ويعتبر من الاضطرابات العصبية النادرة التي يُصاب بها واحد من كل مليون شخص، وحكت أنّها تعاني من تشنجات في العضلات غير مُريحة. وأشارت في حديثها عبر فيديو نُشر على انستقرام الى أنّها كانت تُعاني من مشاكل صحية منذ فترةٍ طويلة ولكن كان لديها صعوبة في مواجهة الأمر والحديث عن ما تمرّ به. 

ومع طرح الفيديو الجديد للنجمة سيلين ديون عبر السوشيل ميديا أعلنت عن تأجيل حفلاتها الغنائيّة التي كانت مقرّرة في العام المقبل بالمملكة المتحدة وأوروبا، وذلك بسبب عدم تمكنها من المشي بسهولة بالاضافى الى تأثير مرضها على صوتها وبذلك هي حالياً تجد صعوبة في الغناء. 

هؤلاء النجوم عانوا من الاكتئاب... ولكن ما السبب؟!

وسيطر التأثّر على سيلين ديون التي صوّرت الفيديو باللغتين الانجليزية والفرنسية، واعتذرت من جمهورها عن غيابها طيلة الفترة الماضية مشيرةً الى أنّها كتاب مفتوح كما اعتاد عليها الجمهور وهي جاهزة حالياً للتحدّث عن ما تواجهه. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Céline Dion (@celinedion)