محمود سعد يهاجم والد حسام حبيب: “الست عرفت تربي”
يوميات المشاهير
محمود سعد يهاجم والد حسام حبيب: "الست عرفت تربي"
ريان جيلر يهدّد حسام حبيب بنشر تسجيل صوتي جديد يفضحه
يوميات المشاهير
ريان جيلر يهدّد حسام حبيب بنشر تسجيل صوتي جديد يفضحه

دخلت في نوبة عصبية شديدة... الأطباء لجأوا إلى هذه الطريقة لتهدئة شيرين

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022
دخلت في نوبة عصبية شديدة… الأطباء لجأوا إلى هذه الطريقة لتهدئة شيرين

يبدو أن حالة شيرين عبد الوهاب الصحية تتفاقم وتزداد تعقيداً، بالرغم من محاولات الطواقم الطبية التخفيف من حدّة الأمور حفاظاً على مشاعر وخصوصية النجمة المصرية.

حالة شيرين عبد الوهاب الصحية

نشرت وسائل إعلام مصرية في الساعات الأخيرة، أخباراً تفيد بأن الحالة الصحية للفنانة شيرين عبد الوهاب تزداد سوءاً، وآخر التطورات أنها مرّت بنوبة عصبية شديدة أقلقت الأطباء عليها.

ولها السبب، عمد الأطباء إلى تنويم شيرين خلال نوبتها الحادّة هذه، خوفاً منهم من إصابتها بأزمة قلبية أو دماغية نتيجة الإنهيار العصبي فائق الخطورة الذي تعرّضت له. وتجدر الإشارة إلى أن بعض الوسائل الإعلامية الأخرى ذكرت أن شيرين دخلت في غيبوبة في المستشفى التي يتمّ فيه علاجها من الإدمان، بعدما طالب شقيقها بدخولها إليه بسبب حالتها المتردّية.

حبيبة حسام في ورطة... وفيديو تكشف فيه الحقيقة!

كتبت وصيتها... بطلب من حسام حبيب؟

وفي حين تثير حالة شيرين الصحية قلق محبّيها وجمهورها الضخم، فجّر وكيلها القانوني مفاجأة تتعلّق بإجراء لجأت إليه النجمة المصرية منذ مدّة. فقد أوضح المستشار القانوني الخاص بشيرين عبد الوهاب، أنّ الأخيرة كتبت وصيتها قبل سنوات وأودعتها عنده.

وأشار لطفي إلى أنّ "شيرين عزيزة على قلب كل من يعرفها، وقد تجلّى ذلك برصيد الحب الهائل الذي شهدته أزمتها الأخيرة من قبل جمهورها"، مشدّداً على أنه فخور بثقة الفنانة به والتي سمحت لها بإيداع وصيتها لديه. ويأتي ذلك بعدما خرج طليق شيرين، الفنان حسام حبيب والذي تلومه عائلتها على كلّ ما يحلّ بها، عن صمته، مؤكداً أنه نصح شيرين بكتابت وصيتها إلى ابنتيها بهدف نقل ممتلكاتها، وهذا ما حصل فعلاً.