حادثة تحرش المعادي: أب لطفلين يتحرّش جنسياً بطفلة تبيع المناديل! وسيّدة مصرية تتصدّى له
يوميات المشاهير
حادثة تحرش المعادي: أب لطفلين يتحرّش جنسياً بطفلة تبيع...
في عيد ميلادها… هيفاء وهبي تٌصدم بتلقي أجمل مفاجأة!
يوميات المشاهير
في عيد ميلادها... هيفاء وهبي تٌصدم بتلقي أجمل مفاجأة!

بعد أخبار نقلها الى العناية المركزة... هذه هي الحالة الصحية لفيفي عبده!

الأربعاء، 10 مارس 2021
بعد أخبار نقلها الى العناية المركزة… هذه هي الحالة الصحية لفيفي عبده!

أثارت الحالة الصحيّة لفيفي عبده قلق محبّيها بعد انتشار الكثير من الشائعات حول تدهور صحّتها ونقلها الى العناية المركّزة. وقد تفاعل متابعوها مع هذه الأقاويل حيث عبّروا عن حزنهم لوضع فيفي وما تعاني منه.

فيفي عبده تقرّر الردّ

ما تبيّن حتّى الآن أنّ كلّ ينصبّ في اطار الشائعات فقط، وفيفي قرّرت الردّ عليها من خلال فيديو نشرته على حسابها عبر انستقرام حيث أكدت أنّها مريضة ولكن ليست في العناية المركّزة. وقالت فيفي "يا مساء الفل والياسمين من مصر أم الدنيا، قلت اعملكم الفيديو ده وانزله، واحشني جداً جداً وأكيد أنا كمان وحشتكم لأن أنا عيانة، ادعولي بحبكم أوي".

وبهذه الطريقة، تكون فيفي عبده قد طمأنت جمهورها عن حالتها الصحيّة، رغم تأكيدها أنّها مريضة. وحاولت النجمة المصرية أن تبتسم خلال تصويرها للفيديو لتثبت أنّ وضعها مستقرّ، واستخدمت فلتر يخفي ملامحها قليلاً.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

 

ما هي الحالة الصحيّة التي تعاني منها فيفي عبده؟

كثرت الأحاديث حول ما هو المرض الذي تعاني منه فيفي عبده، وانتشرت اقاويل أنّها مصابة بفيروس كورونا ولا تريد الاعلان عن ذلك. لكن الحقيقة مختلفة كما تكشف العديد من المصادر المقرّبة منها. فهي تعاني من التهاب في الاعصاب خصوصاً في القدمين، ما يسبّب صعوبة كبيرة في حركتها. ولهذا السبب فهي ملزمة للبقاء في المنزل وعدم الخروج، خصوصاً أنها تخضع للعلاج المكثف.