سامر خزامي يظهر بفستان زفاف ضيّق ويستعرض جسمه… “لم أقبل بالعرض بعد”
يوميات المشاهير
سامر خزامي يظهر بفستان زفاف ضيّق ويستعرض جسمه... "لم أ...
“كنت فاكرة الناس بتخلف من ركبها”… تصريحات صادمة من فيفي عبده
يوميات المشاهير
"كنت فاكرة الناس بتخلف من ركبها"... تصريحات صادمة من ف...

كريم فهمي يتعرض لوعكة صحية مفاجئة... هل هو بخطر؟

السبت، 18 سبتمبر 2021
كريم فهمي يتعرض لوعكة صحية مفاجئة… هل هو بخطر؟

بشكل مفاجئ، تعرّض الفنان كريم فهمي لوعكة صحية ونقل على إثرها إلى أحد المستشفيات الخاصة لتلقى العلاج، بحسب وسائل اعلام مصرية. فما هي حالة كريم فهمي الصحية؟

جلطتان في الرئة!

أوضحت زوجة الفنان كريم فهمي، دانيا البناوي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنه تعرض لجلطتين في الرئة، قائلةً: "دعواتكم لكريم بعد إصابته بجلطتين على الرئة".

ونشرت مصممة الأزياء والفنانة ندى أكرم، عبر الستوري على انستقرام، صورة فهمي وهو على سرير بأحد المستشفيات، وعلقت علي الصورة قائلة "إن شاء الله تعدى على خير وتقوم بالسلامة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by King Karim Fahmy (@king_karim_fahmy)

بدورها، وجهت  الفنانة رانيا محمود ياسين عبر حسابها على إنستقرام رسالة لفهمي، وكتبت "ألف سلامة يا كريم، إن شاء الله هتعدي.. شفاك الله وعافاك إنسان محترم وفنان راقي.. ربنا يشفيك ويعافيك يا رب".

وفي وقت لاحق، ذكرت وسائل اعلام مصرية ان حالة كريم فهمي الصحية تحسنت وهو موجود في غرفة العناية المركزة.

فهمي يحصل على الإقامة الذهبية في الامارات

منذ أيام قليلة، اعلن فهمي عن منحه الإقامة الذهبية من دولة الإمارات، ونشر صورًا له خلال تواجده في الإمارات، وعلق بالقول: "جزيل الشكر لحكومة أبوظبي وقيادتها على منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، كل شكري واحترامي لدولة الإمارات الشقيقة قيادة وشعبًا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Karim Fahmy (@karimfahmiofficial)

ويتحضر كريم فهمي لتقديم جزء ثاني من فيلم "ديدو" الذي عرض في دور السينما، ويشارك في بطولة الفيلم الفنان بيومي فؤاد، أحمد فتحي، هدى المفتي، ومحمد ثروت، وغيرهم من الفنانين. وفليم "ديدو" هو سيناريو وحوار كريم فهمي وإخراج عمرو صلاح، أما أحداثه فتدور في إطار كوميدي ومغامرة حول فكرة عقلة الإصبع.