سقوط رحمة رياض في كواليس الموريكس دور ونقلها الى سيارة الإسعاف!
يوميات المشاهير
سقوط رحمة رياض في كواليس الموريكس دور ونقلها الى سيارة...
النجمة نادين تعود الى عالم التمثيل بعد طول اعتزال… من هي الفنّانة التي حفّزتها للرجوع؟
يوميات المشاهير
النجمة نادين تعود الى عالم التمثيل بعد طول اعتزال... م...

كريم فهمي يثير قلق جمهوره وشقيقه يكشف آخر تطورات حالته الصحية

الأحد، 19 سبتمبر 2021
كريم فهمي يثير قلق جمهوره وشقيقه يكشف آخر تطورات حالته الصحية

تصدر اسم الفنان المصري كريم فهمي محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي بعد خبر إصابته الصادمة بجلطتين في الرئة أدّت الى تدهور حالته الصحية ونقله بصورة طارئة الى المستشفى. وجاءت إصابة كريم بعد عودته من الإمارات حيث نال مؤخراً الإقامة الذهبية هناك، وأثار الخبر بلبلبة في الوسط الفني خاصة أن كريم ما زال في سنّ صغير ولم يتخطّى الأربعين عاماً، ما جعل البعض يُطلق التكهنات بأنه قد يكون قد أُصيب بفيروس كورونا. 

تفاصيل حالة كريم الصحية... هل أُصيب بكورونا؟

شارك الفنان أحمد فهمي شقيق كريم الجمهور في مداخلة هاتفية أُجريت معه، وذلك بعدما قطع رحلته في الإمارات مع زوجته هنا الزاهد وعاد إلى القاهرة فور معرفته بخبر تدهور حالة شقيقه. وقال أحمد: "كريم من أسبوع حس بوجع في صدره وكحة، فشكّ أنها كورونا لكن بعد التحاليل اكتشف أن في جلطتين صغيرين في الرئة واحدة في اليمين وواحدة في الشمال.. مفيش حاجة معروفة ولسة في تحاليل مظهرتش بس ملهاش علاقة بالكورونا..وسن كريم مش كبير هو 38 وبسبب القولون هو بياخد دوا يقلل السيولة وكان بياخد دوا للسيولة في بروتوكول علاج كورونا فهي دي المشكلة.. والحمدالله هو كويس وفايق وبشكر الناس جدًا وباذن الله يومين تلاتة ويخرج من المستشفى".

كريم فهمي يتعرض لوعكة صحية مفاجئة… هل هو بخطر؟

هنا الزاهد تُعلّق على حالة كريم فهمي

بالتزامن مع دخول كريم المستشفى، انطلقت فعاليات مهرجان الفضائيات العربية والذي تم إهدائه هذا العام لروح الفنانين القديرين سمير غانم ودلال عبدالعزيز، والهدف منه منح حوائز للفنانين الذين حققوا تميّزاً ونجاحاً في مجالاتهم المختلفة. وحضرت الممثلة هنا الزاهد الى جانب نخبة من نجوم الفن مثل: نرمين الفقي، رنا رئيس، آدم الشرقاوى، عايدة رياض، محمود حافظ، نسرين طافش...

وحصلت هنا الزاهد على تكريمٍ عن دورها في مسلسل "حلوة الدنيا سكر"، كما تسلّمت تكريم زوجها أحمد فهمي الذي تعذر عن الحضور بسبب حالة شقيقه، وطمأنت الجمهور على حالة الفنان كريم فهمي قائلة: "كريم بقي كويس الحمد لله وهيخرج بكرة من المستشفى."

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by khabrabyad - خبر أبيض (@khabrabyad)

وشارك الفنانون ومحبو الفنان كريم رسائل تدعو له بالشفاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فقال الفنان مصطفى خاطر: "الف مليون سلامه عليك يا كريم خضتنا عليك وبالمناسبه كريم فهمي اول واحد شاور عليا من المسرح في البدايه خالص ايام تياترو مصر وكلمني وقالي كلام حلو جدا وشجعني ورشحني في فيلمه هو وعلي ربيع حسن وبقلظ. وتمنى له لشفاء العاجل قائلًا: "ربنا يكمل شفاك علي خير ويقومك بالسلامه لاسرتك وبناتك".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ALSHIAKA MAGAZINE مجلة الشياكه (@alshiaka_magazine2)

كما نشر عمر محمود ياسين تغريدة له عبر تويتر توجه فيها للفنان كريم قائلاً: "حبييي واخويا الغالي جدا كريم فهمي الف سلامة عليك حبييي ...النهارده اطمنت عليه و ان شاء الله قريب جدا ييقي زي الفل و شده وتزول ان شاءالله ".