هل فعلاً قلّد محمد كريم محمد رمضان من خلال صورته في الطائرة الخاصة؟
يوميات المشاهير
هل فعلاً قلّد محمد كريم محمد رمضان من خلال صورته في ال...
كيف كانت رضوى الشربيني تبدو قبل التجميل؟
يوميات المشاهير
كيف كانت رضوى الشربيني تبدو قبل التجميل؟

ما حقيقة تدهور صحة الفنان محمد منير بعد لقاح كورونا؟

الأربعاء، 16 يونيو 2021
حالة محمد منير الصحية

تساءل العديد من محبي الفنان المصري محمد منير عن حالته الصحية وعن حقيقة تدهورها، فكيف كان الرد حول حالة محمد منير الصحية؟ وماذا كشفت المصادر المقربة من الفنان عن وضعه؟ اليكم التفاصيل من موقع أنوثة.

ما هي حالة محمد منير الصحية؟

بعد ان أثارت صحة الفنان المصري محمد منير العديد من التساؤلات حول حقيقة تدهورها أو تحسّن وضعه، كشف الملحن شريف نور أن "كل ما يتمّ تداوله حول تدهور صحة الفنان محمد منير مجرد شائعات". وفي منشور له كتبه عبر موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، أعرب الملحن شريف نور عن استيائه من الشائعات التي طالت "الكينج محمد منير بعد تلقيه لقاح كورونا".

وأضاف "لسه قافل السكة مع محمد منير والحمدلله هو زي الفل، وناس غريبة مطلعة عليه إشاعات إنه تعبان طب ليه؟". وكان الفنان محمد منير قد تلقّى جرعة لقاح كورونا، وانتشرت شائعات كثيرة حول تدهور صحته نتيجة مضاعفات اللقاح.

أغنية محمد منير الجديدة

من جهة أخرى، فاجأ الفنان محمد منير متابعيه بنشر الإعلان الترويجي لأغنيته الجديدة التي تحمل عنوان "الباقي من أصحابي"، وحمّلها على موقع الفيديوهات المصورة يوتيوب. كما نشر الاعلان الترويجي لأغنية عبر حسابه الخاص على موقع انستقرام فحققت أكثر من 20 ألف مشاهدة في أقل من يوم واحد. كما حققت هذه الأغنية نجاحاً كبيراً عبر يوتيوب حيث بلغت نسبة مشاهدتها أكثر من 250 ألف مشاهدة منذ نشرها في اليومين الماضيين، فاحتلّت المركز الرابع عشر ضمن قائمة الأغاني الخمسين الأكثر مشاهدة في مصر.

أما كلمات الأغنية فجاءت على الشكل التالي "اللي باقي من صحابي من سجل الذكريات، ضحكة عالية دمعة غالية كام مكالمة وإفيهات، اللي باقي من صحابي علبة مليانة حاجات، صورة ناقصة فيديو رقصة لعبة من العصر اللي فات..."