مطالبات بالقبض على مشعل الخالدي وزوجته أميرة والسبب… فيديو!
يوميات المشاهير
مطالبات بالقبض على مشعل الخالدي وزوجته أميرة والسبب......
هالة صدقي ترفع دعوة ضدّ زوجها وتحبسه 30 يوماً!
يوميات المشاهير
هالة صدقي ترفع دعوة ضدّ زوجها وتحبسه 30 يوماً!

حالة ميساء مغربي الصحيّة تثير الجدل... والجمهور يتضامن معها!

الجمعة، 02 يوليو 2021
حالة ميساء مغربي الصحيّة تثير الجدل… والجمهور يتضامن معها!

أثارت حالة ميساء مغربي الصحية قلق جمهورها، خاصة بعد تأجيل موعد طرح علامتها التجارية الخاصة بالأزياء النسائية والرجالية التي أعلنت عنها سابقاً.

آخر تطورات حالة ميساء مغربي الصحية

كشفت الفنانة المغربية، في حديث صحافي، أنها أجلّت إطلاق خط الأزياء الخاص بها بسبب ظروفها الصحية، مؤكدة أنها خرجت من أحد المستشفيات بعد تلقيها العلاج. ولم توضح نوع المرض الذي أصابها أو الأعراض التي رافقتها، بل اكتفت بإعلان تعرضها لوعكة صحية.

وأشارت ميساء إلى تقبلها لأي ابتلاء تمر به، وأنها إنسانة مؤمنة وراضية بكل شيء، موضحة استعدادها للسفر إلى ألمانيا في رحلة علاج للإطمئنان على صحتها ومعرفة طبيعة مرضها، متمنية أن تمر هذه المحنة على خير.

بالصور... ميساء مغربي قبل وبعد عمليات التجميل

ومع هذه التفاصيل عن حالة ميساء مغربي الصحية، بدأت حملات التضامن معها من قبل جمهورها والمتابعين، الذين أعربوا عن قلقهم على صحتها، وتمنوا لها أن تعود لبلدها بصحة جيدة وهي بأحسن حال.

ومنذ سنوات، كشفت ميساء مغربي أنها عانت من مشكلة صحية نسائية، وهي مرض بطانة الرحم المهاجرة، مشيرة إلى أنها لم تتمكن من الإنجاب خلال زواجها الأول بسبب هذا المرض. ومن المعلوم أن ميساء لا تحب التحدث عن حياتها الشخصية عبر الاعلام.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال ميساء مغربي الفنية، كان مسلسل "كنا أمس" الذي عُرض في أبريل 2020 . وشارك ميساء في بطولة هذا المسلسل مع خالد أمين، ابراهيم الزدجالي، شيماء سبت، حسين المهدي، ومحمد العلوي، ومسلسل "كنا أمس" من تأليف يوسف إبراهيم وإخراج محمد جمعة.